إعلان

ضبط عاطلين لاتهامها بتزوير محررات رسمية في الإسكندرية

12:15 م الثلاثاء 12 فبراير 2019

ارشيفيه

الإسكندرية – محمد عامر:

ألقت مباحث الأموال العامة بالإسكندرية القبض على عاطلين بمنطقة المنشية، لاتهامهما بتكوين تشكيلًا عصابيًا لتزوير محررات رسمية للجهات الحكومية، وضبط بحوزتهما كمية كبيرة من الأوراق المزورة والممهورة بأختام مقلدة لشعار الجمهورية.

وردت معلومات لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا تفيد بمزاولة "محمد.م." 41 عاما، و"هاشم.أ" 48 عاما، مقيمان بمنطقة كرموز، نشاطاً إجرامياً في مجال تزوير المحررات الرسمية المنسوبة إلى الجهات الحكومية.

وتبين من التحريات اتخاذ المتهمين من مكاتب الشهر العقاري والتوثيق في الإسكندرية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي وبيع المحررات المزورة لراغبي الحصول عليها مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات، جرى ضبط المتهمين حال تواجدهما بدائرة مركز شرطة المنشية وعُثر بحوزتهما على كمية كبيرة من المحررات الرسمية المنسوبة لجهات حكومية مزورة من بينها" توكيلات وشهادات عقارية، أعذار وتقارير وشهادات طبية".

واعترف المتهم الأول في التحقيقات بارتكابه للواقعة، وقيامه بتزوير المحررات الرسمية وبيعها لراغبي الحصول عليها من المترددين من الجمهور على مكاتب الشهر العقاري والمحاكم مقابل مبالغ مالية عقب إيهامهم بإنهاء إجراءاتهم – على خلاف الحقيقة.

وأقر المتهم الثاني بأنه القائم بعملية تزوير تلك المحررات والأختام مستخدماً برنامج تحرير الصور "الفوتوشوب" عالي التقنية وإجراء التعديل والإضافة والحذف ثم طباعتها.

جرى تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: