إعلان

بالصور.. وكيل "تعليم دمياط" يُكرم "المعلمة الفعالة" ويحيل المقصرين للتحقيق

04:19 م الإثنين 11 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد إبراهيم

أحال السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، مسئول حجرة مناهل مدرسة الحسيني سلطان الإعدادية المشتركة للتحقيق، بعد أن تفقد، اليوم الاثنين، معامل العلوم ومكتبات المدارس.

وشدد المحافظ على تواجد سجل للنشرات والقرارات الوزارية داخل المكتبات ليكون مرجعًا لجميع العاملين، كما تفقد حجرات مناهل المعرفة موجها بتهيئة وتجهيز الغرف ومحتوى الدروس قبل حضور الطلاب.

كما أحال وكيل الوزارة، مسئول أمن مدرسة العدلية الابتدائية المشتركة للتحقيق، مشددًا على أن تعليم التلاميذ يكون داخل مجموعات ولا يسمح بدخول الفصول سوى للمعلمين المتدربين على نظام التعليم الجديد، موجها بتوفير جميع عوامل الجذب للطلاب لحضور الحصص.

وتفقد مخازن الكتب بإدارة دمياط التعليمية، للاطمئنان على استلام جميع المدارس، ولاحظ عدم استلام بعض المدارس للكتب فقرر إحالة أمين التوريدات للتحقيق.

وكَرّمَ وكيل وزارة التربية والتعليم، رشا مجدي غنيم لحصولها على المركز الأول في مسابقة المعلمة الفعالة وتصعيدها على مستوى الجمهورية، كما كرم أمل الكيكي ومنى داود لتفعيل استراتيجية جديدة للمنهج الجديد، ونجلاء طلعت موجه بإدارة دمياط الجديدة لحصولها على المركز الأول في مسابقة الموجه المتعاون.

فيديو قد يعجبك: