إعلان

قتلوا طالبًا أمام مدرسته.. تأجيل محاكمة موظف وأبناءه الأربعة في المنيا

03:27 م الإثنين 11 فبراير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

أجّلت الدائرة الثالثة في محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار عبد الرحمن عبد الحافظ، وعضوية المستشارين وائل عمر أحمد وأحمد عمر إبراهيم، اليوم الاثنين، مُحاكمة موظف وأبناءه الأربعة، والمُتهمين بقتل طالب ثانوي أمام مدرسته داخل إحدى قرى مركز المنيا إلى جلسة اليوم الرابع من دور أبريل المُقبل؛ لسماع أقوال الشهود.

واستمعت هيئة المحكمة اليوم لطلبات محامي المتهمين، بسماع شهود الواقعة، بعدما انتهت أمس الأول من سماع أقوال الشهود والاطلاع على الأحراز المرفقة بأوراق القضية التي أحالتها النيابة العامة في ديسمبر الماضي بعد أن وجّهت للمتهمين تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة أسلحة نارية بدون تراخيص.

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 2 من شهر أكتوبر الماضي، عندما تلقى اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا، إخطارا من العميد رأفت الحلواني مأمور مركز شرطة المنيا، بمقتل طالب ثانوي أثناء توجهه إلى مدرسته في قرية زهرة، وانتقلت أجهزة الأمن إلى القرية، وتبين مقتل شهاب ماجد فؤاد 18 عاما، طالب بالصف الثالث الثانوي.

وأفادت تحريات المباحث، أن سبب الحادث وجود خصومة ثأرية بين عائلة المجني عليه والمتهمين، تعود لـ5 سنوات ماضية، بسبب خلافات الجيرة، وأن المتهمين قتلوا الطالب انتقاما من والده الذي كان متهما في قضية مقتل شقيق الأبناء الأربعة في عام 2014، وبرأته محكمة الجنايات.

فيديو قد يعجبك: