إعلان

حبس المتهمين بمحاولة قتل موظف وسرقته بالإكراه في كفرالشيخ

02:08 م الجمعة 01 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أمر أحمد الشاذلي، وكيل نيابة دسوق في كفرالشيخ، بأمانة سر حاتم عزيز عمر، سكرتير التحقيق، حبس "أحمد ا. ع."، 27 سنة، ويقيم بقرية شابة، دائرة مركز شرطة دسوق، و"أشرف ي. م."، 29 سنة، مندوب بشركة بسكويت، ويقيم بقرية محي بك، دائرة المركز 4 أيام على ذمة التحقيق، ويراعى تجديد حبسهما في الموعد القانوني، لشروعهما في قتل موظف وسرقته بالإكراه.

كما أمر وكيل نيابة دسوق، تحت إشراف المستشار علي الخدرجي، رئيس النيابة، والمستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفرالشيخ الكلية، إيداع مبلغ مالي قدره 173 ألف جنيه، كان بحيازة المتهمين في خزينة المحكمة، والتحفظ على المضبوطات في الواقعة عبارة عن حقيبة، وكوفية، وعصا خشبية استخدمها المتهم الأول في تنفيذ الجريمة.

وقرر وكيل النيابة استدعاء المقدم هشام السمادوني، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، للاستماع لأقواله في جلسة تحقيق بخصوص شهادته في الواقعة، ضمن التحقيقات الجارية في القضية.

وكان محمد صدقة، وكيل نيابة دسوق، بأمانة سر علاء الأدشيهي، ومحمد عبدالباسط، سكرتيرا التحقيق استمع لأقوال الموظف المجني عليه المدعو "السعيد عبد الفتاح محمد أبو اليزيد"، 31 سنة، أمين خزينة، بشركة توزيع البسكويت في منطقة مضرب الأرز بمدينة دسوق، واثنين من شهود الواقعة وهما مالك الشركة، ومدير الوحدة الحسابية فيها.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من العميد هشام مطر، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، إشارة من شرطة النجدة، عن بلاغ مسئول الحسابات بشركة بسكويت شهيرة كائنة في زمام مضرب الأرز، دائرة القسم، بعثوره على زميله في العمل المجني عليه المذكور، غارقًا في دمائه وسرقة مبلغ 190 ألف جنيه، منه ونقل إلى مستشفى دسوق العام.

وانتقل مأمور قسم شرطة بندر دسوق، رفقة المقدم هشام السمادوني، رئيس مباحث القسم، والمقدم شريف العقدة، وكيل فرع البحث الجنائي لغرب كفرالشيخ، إلى مستشفى دسوق العام، وبالفحص تبين أن مجهول اعتدى على أمين الخزينة في شركة البسكويت، بقطعة خشب غليظة، فوق رأسه بهدف سرقة المبلغ الذي بحيازته لحظة توجه للعمل بالشركة لتوريد المبلغ المسروق، وفر هاربًا.

وبتوقيع الكشف الطبي، بمعرفة أطباء قسم الأستقبال والطوارئ بمستشفى دسوق العام، برئاسة الدكتور أسامة حامد، مدير القسم، تبين أن المجني عليه أمين الخزينة أصيب بـ3 جروح ردية في فروة الرأس 7 و4 و5 سنتميترًا، وكدمة أسفل العين اليسرى، وكسور بعظام الوجه، والأنف، والساعد، وبعظام اليد اليسرى.

وبسؤاله أفاد بمباغتته شخص مجهول ملثم بكوفية صوف رصاصي، كان مختبئًا داخل مضرب الأرز، مكان العمل بالشركة التي يعمل بها، وأنهال عليه بعصا غليظة، فوق رأسه محدثًا به الإصابات المذكورة، وتمكن من سرقة حقيبة كانت بيديه بها المبلغ المالي المذكور ومن خلال مقاومته أستطاع نزع الكوفية من وجهه حتى تركه المجهول غارقًا في دماءه وفر هاربًا.

فيديو قد يعجبك: