نيابة بلبيس تعاين مدرسة شهدت واقعة تحرش جنسي بطفلة

06:48 م الإثنين 09 ديسمبر 2019

تعبيرية

الشرقية - فاطمة الديب:

انتقل فريق من نيابة بلبيس العامة، تحت إشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي المحامي العام لنيابات جنوبي الشرقية، اليوم الإثنين، إلى إحدى المدارس الابتدائية التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس، وذلك لمعاينة حجرة الأنشطة، التي شهدت واقعة اتهام فراش بالتحرش جنسيًا بتلميذة في الصف السادس الابتدائي.

إعلان

وكانت إدارة بلبيس التعليمية برئاسة محمد علي، قررت نقل المتهم إلى ديوان الإدارة التعليمية، وفتح تحقيق عاجل، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله حال إدانته من جانب النيابة العامة، التي سبق وقررت حبسه على ذمة التحقيقات.

تلقى مدير أمن الشرقية اللواء عاطف مهران إخطارًا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ يتهم "ع. ر" 35 سنة - فراش بمدرسة ابتدائية بقرية "شبرا النخلة" التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس، بالتحرش جنسيًا بتلميذة بالصف السادس الابتدائي، داخل حجرة الأنشطة بالمدرسة.

تبين من التحريات الأولية أن الفراش متزوج ولديه أطفال، وأنه جار الطفلة، التي تسكن في منزل جدتها لوالدتها نظرًا لانفصال والديها. وقد ضبط المتهم، وحرر بذلك المحضر رقم 15104 إداري بلبيس لسنة 2019، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

إعلان