لم تحصل على تصريح.. "تعليم الدقهلية" تعلق على إصابة 14 تلميذًا في رحلة مدرسية

02:15 م الإثنين 09 ديسمبر 2019
لم تحصل على تصريح.. "تعليم الدقهلية" تعلق على إصابة 14 تلميذًا في رحلة مدرسية

مديرية التربية والتعليم بالدقهلية

الدقهلية - رامي محمود:

قرر علي عبد الرؤف، وكيل وزارة التربية والتعليم في الدقهلية، اليوم الاثنين، إحالة مدير مدرسة طلخا المتميزة 2" ومسئولي قسم التربية الاجتماعية بالمدرسة، إلى التحقيق على خلفية إصابة 14 تلميذًا سقطت بهم لعبة في أحد الملاهي التي نظمت المدرسة رحلة مدرسية إليها.

وأمر وكيل الوزارة بإحالة كافة المشرفين المنظمين لرحلة تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمدرسة إلى أحد الملاهي في مدينة المنصورة للتحقيق، وذلك على خلفية اكتشاف عدم وجود تصاريح من قبل الإدارة التعليمية بتنظيم الرحلة.

وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من العميد يحي عبدالعزيز، مدير إدارة شرطة النجدة، بورود بلاغ بسقوط لعبة حديدية بملاهي "براديس لاند" بطريق المنصورة الدائري وإصابة عدد من التلاميذ.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وتبين إصابة 14 تلميذًا بينهم 3 في حالة خطرة ونقلوا إلى مستشفى خاص.

وأكد مصدر بمديرية التربية والتعليم؛ أن الرحلة نظمتها مدرسة "طلخا المتميزة للغات 2" للتلاميذ بمرحلة الابتدائي بالمدرسة إلا أن لعبة حديدية يستقلها التلاميذ سقطت بهم.

وأضاف المصدر أن وكيل وزارة التربية والتعليم قرر فتح تحقيق في الواقعة، مشيرًا إلى أنه توجه إلى المستشفى لمتابعة حالة المصابين.

إعلان

إعلان