إعلان

بتكلفة 1.2 مليار جنيه.. محافظ أسيوط يتفقد أعمال تنفيذ محور الهضبة الغربية

11:54 ص الإثنين 09 ديسمبر 2019

أسيوط - محمود عجمي:

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الاثنين، سير الأعمال النهائية لمشروع محور الهضبة الغربية، المؤدي إلى مدينة ناصر الجديدة والذي يتم تنفيذه بواسطة الجهاز المركزي للتعمير بطول 22 كم وتبلغ تكلفته 1.2 مليار جنيه ويختصر المسافة بين مدينة أسيوط ومدينة ناصر الجديدة في مدة زمنية قدرها 15 دقيقة.

رافق المحافظ خلال الجولة المهندس محمد فوزي النشار رئيس الجهاز المركزي للتعمير بوسط وشمال الصعيد والمهندس ياسر عبدالله رئيس جهاز مدينة ناصر.

واستمع محافظ أسيوط إلى شرح تفصيلي من رئيس جهاز التعمير بوسط وشمال الصعيد عن محور الهضبة الغربية المؤدي إلى مدينة ناصر الجديدة ومراحل التنفيذ بالمحور وهو عبارة عن طريق مزدوج يمتد بطول 22 كم، ويربط مدينة أسيوط بالطريق الصحراوي الغربي ومدينة ناصر الجديدة على الهضبة الغربية على ارتفاع 180 مترًا.

وأشاد المحافظ بمعدلات التنفيذ، معلنًا دعمه الكامل للمشروع والذي يعد ضمن المشروعات القومية التي توليها الدولة أهمية كبيرة لأنها أحد ركائز التنمية المستدامة وتساهم في الربط بين التجمعات العمرانية والصناعية وخلق مناطق صناعية وعمرانية جديدة وتوفير فرص عمل للشباب وفقًا لرؤية مصر 2030.

فيديو قد يعجبك: