إعلان

شاهدته في أحضان جارته فأنهى حياتها بـ35 طعنة.. حبس قاتل ابنة شقيقه بالشرقية

11:40 ص الإثنين 09 ديسمبر 2019

تعبيرية

الشرقية – فاطمة الديب:

قرر قاضي المعارضات في محكمة منيا القمح الجزئية، بالشرقية، اليوم الاثنين، تجديد حبس عامل لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بقتل الطفلة "ميرنا" بنت شقيقه، بعدما شاهدته في وضع مُخل برفقة جارته.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة الطفلة "ميرنا ح ع أ" 16 سنة، مقتولة بعدة طعنات داخل منزل أسرتها بكفر "عبدالله عزيزة" التابع لدائرة مركز شرطة منيا القمح.

وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب لجنة من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، حيث تبين أن المجني عليها تعرضت لـ35 طعنة، وأن السلاح المُستخدم في الجريمة "سكين" استقر في رقبتها بعدما نفذ من الجانب الأيمن إلى الأيسر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9992 إداري منيا القمح لسنة 2019.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عم المجني عليها، 24 سنة، والذي كان على علاقة غير شرعية مع جارتها، ربة منزل تبلغ 21 سنة، متزوجة من جاره بالمنطقة، عامل، عمره 28 سنة.

جرى ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، مشيرًا إلى أنه كانت تربطه علاقة غير شرعية مع جارته، فيما وجهت النيابة العامة له تهمة القتل العمد مع سابق الإصرار والترصد، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، قبل أن يُصدر قاضي المعارضات قراره بتجديد الحبس.

فيديو قد يعجبك: