مصرع طفلة خلال مشاجرة بين أمها وزوجها في شبرا

11:37 ص الإثنين 09 ديسمبر 2019
مصرع طفلة خلال مشاجرة بين أمها وزوجها في شبرا

صورة تعبيرية

القليوبية – أسامة علاء الدين:

لقيت طفلة، في شبرا الخيمة مصرعها، اليوم الاثنين، في مشاجرة بين زوج أمها ووالدتها بسبب الخلافات الزوجية، حيث تعدى الزوج على الطفلة ووالدتها بالضرب المبرح، ما أسفر عن مصرع الطفلة، وإصابة ووالدتها بإصابات بالغة.

كان العميد صموئيل عطا الله مأمور قسم أول شبرا الخيمة، تلقى بلاغًا من مستشفى ناصر العام بوصول الطفلة "رفيدة.م.ا"، البالغة من العمر 6 أشهر، ومقيمة بعزبة عثمان دائرة القسم، مصابة بكدمات بالرأس والوجه واشتباه نزيف دموي داخلي بالمخ وتوفيت أثناء محاولة إسعافها، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، ووالدتها "وردة.ي.ر"، ربة منزل، مصابة بكدمات بالعين اليمنى واليسرى، وسحجة بالساعد الأيمن، وجرح قطعي بالركبة اليسرى.
جرى تشكيل فريق بحث قاده اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، لكشف ملابسات الواقعة,

وبسؤال الأم اتهمت زوجها "هاني.ا.م"، وشهرته "هاني كوسة" عاطل، السابق اتهامه في عدة قضايا والمسجل شقي خطر، بالتعدي عليها، وابنتها من زوج آخر، بالضرب وإحداث إصابتها وطفلتها التي أودت بحياتها على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات زوجية.

تمكن المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا وضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8365 إداري قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2019، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.

أمرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح جثة الطفلة وبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وطلب تحريات المباحث.

إعلان

إعلان