إعلان

قتلوا فلاحًا شهد ضد شقيقهم في المحكمة.. المؤبد لمتهم و10 سنوات لآخرين بأسيوط

11:14 ص الأحد 08 ديسمبر 2019

حبس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي :

قضت الدائرة الثالثة عشر بمحكمة جنايات أسيوط، بالسجن المؤبد لمتهم، والسجن 10 سنوات لمتهمين اثنين، على خلفية اتهامهم في واقعة قتل فلاح انتقامًا منه لشهادته على شقيقهم في واقعة قتل خالتهم بقرية عرب القداديح بمركز أبنوب.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار سامح سعد طه وعضوية المستشارين محمد مختار الأحمداوي وعماد فؤاد بشاي وأمانة سر خميس محمود ومحمد العربي.

تعود وقائع القضية التي حملت رقم 3408 لسنة 2019 جنايات مركز أبنوب، إلى يوم 25 مارس الماضي، حينما حضرت المتهمة الثالثة "سماح. ع.ع" 57 سنة إلى منزل شقيقها بعد صدور حكم الإعدام على نجلها والسجن المؤبد لأخر على خلفية قيامهما بقتل خالتهما أخذًا بثأر أخيهم، وافتعلت مشادة كلامية مع زوجة شقيقها لقيام نجلها بالشهادة في المحكمة على أبناء المتهمة الثالثة وهددتهم بقتل نجلهما انتقامًا لأبنائها.

وعقب انصرافها صعدت والدة المجني عليه إلى غرفة ابنها "عثمان.ع.ع" وفوجئت به مشنوقًا داخل غرفته فهرعت إلى خارج الغرفة لاستدعاء والده والذي حضر مسرعًا إلى غرفة نجله وفك الحبل لكنه كان فارق الحياة.

وتوجه الأب إلى مركز الشرطة أبنوب لتقديم بلاغ ضد شقيقته وأبنائها يتهمهم بقتل نجله انتقامًا منه لشهادته عليهم في واقعة قتل خالتهم.

وكشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة "عبدالرسول.ع.أ" و"أحمد.م.ن" و"سماح.ع.ع"، حيث قام المتهمان الأول والثاني بقتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار والترصد وذلك بأن بيتوا النية وعقدوا العزم واعدوا العدة لذلك الغرض "حبل" وتربصوا به فور علمهم بتواجده في غرفته فتسللوا إليها وقاموا بشنقه.

فيديو قد يعجبك: