ضبطهما عاريين على سريره فقتلاه.. الإعدام شنقًا للزوجة وعشيقها بالإسكندرية

03:40 م السبت 07 ديسمبر 2019
ضبطهما عاريين على سريره فقتلاه.. الإعدام شنقًا للزوجة وعشيقها بالإسكندرية

تعبيرية

الإسكندرية – محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية وبإجماع الآراء بالإعدام شنقا لكل من "أحمد. إ. م" عامل و"ف.ب.م" ربة منزل، بتهمة القتل العمد لزوج الثانية بعدما ضبطهما عاريين في السرير.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد أحمد سنجر، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين عزت عبد اللاه منصور، ونادر نبيل حبيب وأحمد محمد حلوسة.

ترجع أحداث القضية رقم 9181 لسنة 2018 جنايات قسم شرطة برج العرب، عندما تلقي مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية إخطارا من قسم شرطة برج العرب يفيد العثور على جثة المدعو"ح.أ.م" أسفل العقار محل سكنه بدائرة القسم.

وأسفرت تحريات ضباط المباحث ارتباط كلا من "أ.إ. م" عامل بمطعم، وزوجة المجني عليه "ف.ب.م" ربة منزل، بعلاقة غير شرعية بعد أن كان الأول يتردد عليها باستمرار، وكان تعرفا على بعضهما لسابقة جيرة لدى المجني عليه في محافظة كفر الشيخ.

وتبين من التحقيقات أن المجني عليه سافر يوم الحادث إلى محافظة كفر الشيخ إلا أنه عاد مبكرًا فوجد المتهم عاريا مع زوجته في غرفة نومه فأسرع العشيق بقتل الزوج خنقا وإلقاء جثته من الشرفة في الشارع.

جرى حينها إلقاء القبض على الزوجة وعشيقها وبعرضهما على النيابة قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية لتصدر حكمها بإعدامهما.

إعلان

إعلان