إعلان

حاول الإمساك بيد زوجة شقيقه.. سائق يقتل فلاحًا في بني سويف

10:04 م الجمعة 06 ديسمبر 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

لفظ فلاح أنفاسه الأخيرة متأثرة بإصابته بطعنة في ظهره، وجهها إليه سائق بسلاح أبيض في ظهره،

قتل سائق فلاحًا، بعدما وجه إليه طعنة بسلاح أبيض في الظهر، وذلك على إثر اتهامه للمجني عليه بمحاولة الإمساك بيد زوجة شقيق المتهم خلال تقديمها الشاي.

وتلقت مديرية أمن بني سويف إخطارًا من مستشفى سمسطا المركزي بوصول "ص.ك.ع" 46 عامًا، فلاح، مقيم في العزبة الغربية بقصر الباسل بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، مصابًا بجرح نافذ في الظهر وجرى تحويله إلى مستشفى بني سويف العام.

وتبين من أقوال المصاب أنه أثناء استقلاله سيارة ربع نقل غير معلومة البيانات من قرية ميانة في مركز إهناسيا، متجهاً إلى محل إقامته بالفيوم اختل توازنه سقط في الصندوق الخلفي للسيارة وحدثت إصابته، ولم يتهم أحدًا بالوقوف وراء ارتكاب الواقعة، كما نفى وجود شبهة جنائية.

جرى تحويل المصاب إلى مستشفى بنى سويف العام لاستكمال العلاج إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته داخل المستشفى العام.

وكشفت التحريات الأولية، كذب رواية المجني عليه، وتبين أنه كان متواجدًا في منزل صديقه "ع.ح.ح" 51 عامًا، مقيم في عزبة الطيور بقرية البهسمون بمركز إهناسيا، وأنه حاول الإمساك بيد زوجة ابن مالك المنزل، أثناء تقديمها مشروب الشاي له، إلا أنها نهرته وأخبرت شقيق زوجها "ع.ع.ح" 21 عامًا، سائق، والذي كان متواجد بالمنزل، ما آثار حفيظته واعتدى على المجني عليه بالضرب مستخدمًا آلة حادة "سكين" محدثاً إصابته التي أودت بحياته، وفر هارباً عقب ارتكاب الواقعة.

بتقنين الاجراءات جرى ضبط المتهم، واعترف أمام رجال المباحث بتفاصيل الواقعة، وأنه أصاب المجني عليه بسلاح أبيض "سكين"، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان