"مارست معه الرذيلة وجوزي عارف".. ننشر اعترافات المتهمة بقتل تاجر في شبرا

09:14 م الخميس 05 ديسمبر 2019
"مارست معه الرذيلة وجوزي عارف".. ننشر اعترافات المتهمة بقتل تاجر في شبرا

صورة تعبيرية

القليوبية – أسامة علاء الدين:

اعترفت "ن.خ" الزوجة المتهمة في واقعة مقتل تاجر، وإلقاء جثته في الشارع بمنطقة شبرا الخيمة، بأنها كانت تمارس الجنس مع المجني عليه، بعلم زوجها، وأنهما اشتركا معًا في التخطيط لاستدراج المجني عليه إلى موقع ارتكاب الواقعة.

وتابعت المتهمة خلال اعترافاتها أمام المباحث، أنها وزوجها كانا يمران بظروف مادية صعبة، لذلك لجأت إلى ممارسة الرذيلة مع المجني عليه مقابل 3 آلاف جنيه، وأوضحت ان زوجها كان يعلم بذلك.

وأوضحت المتهمة خلال التحقيقات، أنها اتفقت مع زوجها على استدراج المجني عليه إلى الشقة، والتخطيط لسرقة ما معه من نقود أو متعلقات شخصية، عن طريق التهديد.

وأشارت المتهمة في اعترافاتها إلى أنها اتصلت بالمجني عليه وطلبت منه الحضور إليها، قائلة "جوزي كان عارف كل حاجة، واتفق معايا نجيبه ونهدده وناخد اللي معاه علشان كنا بنمر بظروف مالية صعبة أوي".

وأضافت الزوجة المتهمة، بالفعل حضر المجني عليه، وعقب ذلك تركته وخرجت من المنزل، قائلةً: "قولتله هروح أجيب حاجات من برة وأرجع علطول".

قالت المتهمة، "عقب خروجي من المنزل خرج زوجي من مكان اختباءه في إحدى الغرف، وهدد المجني عليه، إلا أنه حاول الفرار إلى الخارج، وكان زوجي يحمل سكينًا فحاول منعه لكنه أصابه ما أدى إلى وفاته في الحال".

وخلال اعترافاتها قالت الزوجة، "حاولنا التخلص من الجثة، فلم نجد أمامنا إلى رميها وسط القمامة حتى نبعد الشبهات، نظرًا لأننا كنا خائفين جدًا وقتها".

الجدير بالذكر أن اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد صموئيل عطاالله مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بعثور الأهالي على جثة لرجل في العقد الخامس من العمر، مجهول الهوية.

وجرى تشكيل فريق بحث كشفت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة، "ب.ر."، 30 سنة، عاطل، وزوجته "ن.خ"، 24 سنة، وجرى ضبطهما وتحرر عن ذلك المحضر القانوني اللازم وأحيلت الواقعة إلى النيابة العامة للتحقيق واتخاذ ما يلزم من إجراءات.

إعلان

إعلان