إعلان

محافظ الإسكندرية لنواب البرلمان: لا تهاون مع أي مقصر في أداء عمله (صور)

08:21 م الأربعاء 04 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن ملف استرداد أراضي أملاك الدولة من الملفات الهامة التي سيتم العمل عليها بكل حزم وقوة ولن يكون هناك أي تهاون أو استثناء لأحد.

وأكد المحافظ خلال أول لقاء له مع أعضاء مجلس النواب عقب توليه منصبه، اليوم الأربعاء، أنه لن يسمح لأحد بالوقوف أمام تنفيذ قرارات الإزالة، قائلا:" سأتابع بنفسي تنفيذ إزالة الإشغالات ولا تهاون مع أي مقصر في أداء مهام عمله".

وأضاف أن ملف النظافة من بين الملفات التي سوف يهتم بالعمل عليها خلال الفترة المقبلة، فضلًا عن المشروعات القومية التي تنفذ في الإسكندري،ة منها محور تنمية المحمودية والقطار المعلق ونقل سوق الحضرة.

ووصف المحافظ، النواب بأنهم الظهير الشعبي الذي سينقل له صوت المواطن، لافتًا إلى أنه على استعداد تام لتقديم كافة الخدمات لنواب الإسكندرية لخدمة الأهالي في إطار القانون.

وأشار إلى أنه يشجع أي مبادرة تصب في صالح المواطن السكندري وعلى رأسها المبادرات الخاصة بالصحة، قائلا:" سأشارك في أي مبادرة يمكن أن تعود بالنفع على المواطن السكندري".

حضر اللقاء كل من أحمد جمال، نائب المحافظ، واللواء حمدي الحشاش، سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد عبد الوهاب، السكرتير العام المساعد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان