إعلان

بالصور.. وفد جامعة أسوان يهنئ المحافظ الجديد

11:29 ص الأربعاء 04 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان– إيهاب عمران:

استقبل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الجديد، وفدًا من جامعة أسوان برئاسة الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة، يرافقه نائب رئيس الجامعة الدكتور أيمن عثمان، وعمداء الكليات، لتقديم التهنئة بمناسبة تكليفه محافظاً للإقليم.

وعبر اللواء أشرف عطية عن خالص شكره وتقديره لهذه الزيارة، ليكون ذلك بداية خطوة جادة للاستمرار في تحقيق التعاون بين المحافظة والجامعة في كافة المجالات، مؤكدًا دعمه الكامل للجامعة، والتنسيق مع قياداتها بما يصب في صالح المواطنين بمختلف المجالات التنموية، كونها بيت خبرة ومرجع هام للاستشارات الهندسية والفنية والبحثية.

وأشار محافظ أسوان إلى أن الفترة الحالية تحتاج لكل يد تبني وتعمر، للوصول إلى مزيد من معدلات التنمية المستهدفة على أرض الواقع، عبر استثمار الخبرات والإمكانيات العلمية والتكنولوجية بالجامعة، في تنفيذ المزيد من المشروعات بمختلف قطاعات الخدمات والبنية الأساسية، مؤكدًا أن هذا التعاون المثمر يساهم بشكل مباشر في تحويل أسوان إلى محور وجسر للتواصل بين مصر وإفريقيا.

من جانبه أشاد الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة، بنموذج التعاون والتنسيق بين المحافظة والجامعة لدفع قاطرة التنمية الحقيقة على أرض أسوان، من خلال توظيف الأدوار العديدة للجامعة علميًا وبحثيًا واستشاريًا لخدمة العمل التنفيذي، موضحاً بأنه على الرغم من إنشاء جامعة أسوان منذ 7 سنوات فقط، إلا أنها أصبحت كيانًا كبيرًا يضم 20 كلية ومعهد، بجانب إشرافها على أكبر مستشفى تقدم خدماتها العلاجية والدراسية والبحثية.

وأضاف أحمد غلاب بأن الجامعة حققت نقلة نوعية في التوسع العمراني والخدمي بعد افتتاح 8 كليات في مدينة أسوان الجديدة، وهو الذي توج مؤخرًا بحصولها على المركز الأول بين الجامعات المصرية، وأيضًا إدراجها ضمن أفضل 500 جامعة عالمية في "الاستشهادات العلمية والبحثية" وفقًا للتصنيف البريطاني التايمز للتعليم العالي.

وفي نهاية اللقاء أهدى رئيس الجامعة محافظ أسوان درع الجامعة تقديرًا لروح التعاون البناء للنهوض بعاصمة الشباب الإفريقي.

فيديو قد يعجبك: