إعلان

انتحار شاب بالغربية في ظروف غامضة

06:37 م الثلاثاء 03 ديسمبر 2019

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

انتحر شاب في العقد الثاني من العمر بمركز كفرالزيات في محافظة الغربية، بتناول أقراص حبوب تخزين الغلال السامة، فيما لا تزال التحقيقات جارية حول أسباب انتحاره.

تلقى مدير أمن الغربية اللواء محمود حمزة إخطارًا من مركز شرطة كفرالزيات، بوصول شاب يبلغ 18 عامًا، مقيم بدائرة المركز، إلى مستشفى كفرالزيات العام، مصابًا بحالة تسمم فسفوري، حيث جرى تحويله إلى مركز السموم بمستشفى جامعة طنطا لإسعافه.

بتشكيل فريق بحث قاده الرائد هادي سالم رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات، تبين عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كانت الدكتورة منن عبد المقصود، رئيس الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان، أعلنت عن خط ساخن لاستقبال استفسارات الجماهير ممن يعانون ضغوطًا نفسية، عبر الأرقام 08008880700 و0220816831

كما أشارت إلى أن طبيبًا مختصًا يرد على اتصالات المواطنين، مشددةً على أنه مؤهل للاستماع إلى شكاويهم، وتقديم المساندة والمساعدة والدعم لهم.

وأوضحت عبد المقصود، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء دي إم سي" المذاع عبر فضائية "دي إم سي" الإثنين، أنه في معظم الحالات نقوم بتوجيه المريض النفسي إلى أقرب مستشفى تابع للأمانة العامة؛ كي يتعامل مع أطباء نفسيين بشكل مباشر وليس عن طريق الهاتف.

ولفتت رئيس الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان إلى أن تذكرة الكشف في المستشفيات التابعة للأمانة العامة للصحة النفسية تبلغ جنيهًا واحدًا فقط، والعلاج بالمجان، والجلسات تكون في سرية تامة، متابعةً: "المريض مش هينفع يمشي إلا لما ياخد العلاج مجانًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان