جروب على "واتس آب" لمتابعة تنفيذ مشروع كوبري مزلقان المديرية في بني سويف

12:50 م الثلاثاء 03 ديسمبر 2019

بني سويف- حمدي سليمان:

قرر الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف، اليوم الثلاثاء، إنشاء جروب على "واتس آب" لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع كوبري مزلقان المديرية على مدار الساعة، يضم نائب المحافظ، والسكرتير العام، وكافة الممثلين من القطاعات المعنية بالمشروع، يجري خلاله توضيح نسب الإنجاز اليومية، والمعوقات والإجراءات المنفذة، لحلها من خلال تقرير فني، يجري تحديثه أولًا بأول، لتلافي السلبيات قبل تفاقمها.

وأكد محافظ بني سويف، أن أسلوب العمل التقليدي يعد ركيزة في المنظومة الجديدة، قائلًا: عندما تحدث مشكلة طارئة أثناء التنفيذ، يجب التواصل سريعًا برؤساء القطاعات المعنيين، ويجري رفعها لمكتبي لأتواصل مع الوزراء أو رؤساء الهيئات المعنيين، لسرعة توفير الحلول.

وكلف محافظ بني سويف مسئولي المرافق بالتنسيق مع هيئة الطرق والقائمين على التنفيذ، بسرعة تذليل المعوقات، وحل المرافق المتعارضة مع مسار الكوبري، والالتزام بخط زمني، بالتوازي مع أعمال الخوازيق.

يذكر أن الكوبري يجري إنشائه بتكلفة تقديرية تصل إلى 140 مليون جنيه، بطول حوالي 750 مترًا، ويبدأ مساره من وسط ميدان المديرية بجوار شبكة الكهرباء، مرورًا بالطريق المؤدي لمزلقان السكة الحديد، ثم يعلو السكة الحديد وترعة الإبراهيمية في اتجاه موازي لشارع بورسعيد، وينتهي أمام البنك الزراعي المصري "بنك التنمية والائتمان الزراعي"، وسيكون من اتجاه واحد يضم حارتين من 8 إلى 9 أمتار.

إعلان

إعلان