6 ملايين جنيه لتوصيل 12 خط مياه ببني مزار والعدوة

11:49 ص الثلاثاء 03 ديسمبر 2019
6 ملايين جنيه لتوصيل 12 خط مياه ببني مزار والعدوة

رئيس شركة مياه الشرب

المنيا– محمد النادي:

قال المهندس ياسر الشهاوي، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، إن إدارة المشاركة المجتمعية بالشركة بالتعاون مع القطاع التجاري، وقطاع المياه، وقطاع الصرف والمشروعات، نفذوا وصلات مياه مجانية وخطوط مياه بحوالي ٦ ملايين جنيه.

وأوضح الشهاوي، في تصريحات له اليوم الثلاثاء، إن المبالغ المالية عبارة عن منح مقدمة من مؤسسة مصر الخير، وجرى من خلالها توصيل ١٢خط مياه ببني مزار لخدمة قرى "السنارية، وعزبة الريدي، وصفط أبوجرج، وأشروبة، وبني علي، وإبشاق، ونزلة عمرو، وبني مزار المدينة"، وجرى توصيل خط بالمنيا بتكلفة إجمالية للخطوط ٢٥٠ ألف جنيه.

وأضاف رئيس مياه المنيا، أنه جرى توصيل ١٣٦ وصلة مياه لقرية كفر المغرب بمركز العدوة، بالتعاون مع بنك الطعام ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة بمبلغ ١٥٩٠٠٠جنيه، كما جرى توصيل ١٩٢٥ وصلة مياه وزعت على قرى ومراكز سمالوط وبني مزار، بالتعاون مع جمعية الأورمان خلال العام ٢٠١٨/ ٢٠١٩ بإجمالي خمسة ملاين وثلاثمائة ألف جنيه.

وأكد الشهاوي، أن الشركة على استعداد كامل للتعاون مع كافة الجمعيات التي تعمل في إطار القانون، لرفع الأعباء عن كاهل الأسر الأشد احتياجًا بالمحافظة.

إعلان

إعلان