إعلان

الرئيس "السيسي" في دمياط للمرة الثالثة لافتتاح مشروعات جديدة

10:08 ص الثلاثاء 03 ديسمبر 2019

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط– محمد إبراهيم:

حظيت محافظة دمياط بزيارات رؤساء مصر منذ قيام ثورة 1952، سواء لافتتاح مشروعات تنموية قومية، أو للمشاركة في مؤتمرات شعبية وانتخابية، ولكل زيارة طقوسها الخاصة مع الأهالي الذين أحيانا ما يحتشدون في محطة القطار أو أعلى الكباري لاستقبال الرئيس .

وتعد زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى دمياط، اليوم الثلاثاء، الثالثة له منذ أن فاز في انتخابات الرئاسة، بعد أن كانت الأولى في مايو من العام 2016، افتتح خلالها مجمع موبكو لإنتاج أسمدة اليوريا والأمونيا بدمياط بعد التوسعات الجديدة، لتلبية احتياجات السوق المحلى من الأسمدة.

وأشاد الرئيس، بمجمع موبكو لإنتاج الأسمدة، مؤكدًا أنه إضافة لتنويع مصادر الدخل للمحافظة ويسهم بإيجابية في أعمال التنمية والمسئولية المجتمعية.

وفي مايو من العام 2017، وصل الرئيس إلى دمياط، في زيارته الثانية، لافتتاح مشروعات خاصة بوزارة الصحة، بينها مستشفى الطوارئ والمستشفى العسكري بمدينة دمياط الجديدة، إلى جانب زيارة مدينة الأثاث العالمي بمنطقة شطا، وكذلك المرحلة الأولى من مشروع دار مصر بدمياط الجديدة.

وكشف السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، عن تفاصيل زيارة الرئيس، اليوم الثلاثاء، إذ يفتتح عددًا من المشروعات التنموية في نطاق محافظة دمياط، منها مدينة الأثاث، ومحطة متعددة الأغراض بميناء دمياط في حضور كبار المسئولين في الدولة.

ويفتتح الرئيس أيضًا، عددًا من الوحدات السكنية ومركزًا للتعليم المدني، وفندق اللسان، الذي يعتبر أول فندق 5 نجوم في منطقة الدلتا.

فيديو قد يعجبك: