تسليم 81 جهاز للأسر الأكثر احتياجًا في أسيوط

08:54 ص الثلاثاء 03 ديسمبر 2019
تسليم 81 جهاز للأسر الأكثر احتياجًا في أسيوط

اللواء عصام سعد أبراهيم محافظ الفيوم

أسيوط- (أ ش أ):

سلَّم عصام سعد إبراهيم محافظ أسيوط، أمس الاثنين، 81 جهاز عروسة للفتيات المقبلات على الزواج بالأسر الأكثر احتياجًا بمركز صدفا، التي قدمها بنك الحياة الكريمة ضمن مبادرة "هنتمم الفرحة" بالتعاون مع بعض مؤسسات المجتمع المدني بصدفا تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط تفعيلًا للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" للأسر الأكثر احتياجًا.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي تم تنظيمها بمدينة صدفا بحضور فاطمة الخياط وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، وحسين كشك رئيس مركز ومدينة صدفا، وممتاز الدسوقي عضو مجلس النواب وأبوالقاسم أبوخليل ممثلًا لبنك الحياة الكريمة والعشرات من الأهالي.

وأعرب المحافظ عن سعادته للمشاركة في الحفل الخيري، الذي استهدف إدخال البهجة والسعادة على الفتيات المقبلات على الزواج ومساعدتهن في توفير حياة كريمة لهن، موجهًا الشكر للمؤسسات المشاركة في المبادرة، وداعيًا الجميع للمشاركة والتكاتف لخدمة وطننا الغالي وتنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتوفير حياة كريمة للمواطنين الأكثر احتياجاً.

وطالب المحافظ رؤساء المراكز والأحياء بالنزول إلى الشارع ولقاء المواطنين وتفعيل التواصل الجماهيري، كما وجه رسالة إلى الفتيات المقبلات على الزواج بالاهتمام بتعليم أبنائهن وغرس قيم حب الوطن والانتماء لديهم.

من جانبه، أعلن أبوالقاسم أبوخليل ممثل بنك الحياة الكريمة، خلال كلمته عن قيام البنك بتوزيع 2800 جهاز عروسة بمختلف محافظات مصر وذلك تفعيلًا للمشاركة المجتمعية في المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وتوفير سبل الحياة الكريمة للمواطنين.

بدورها، أشارت فاطمة الخياط وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة إلى دور مؤسسات المجتمع المدني في تنفيذ مبادرة "حياة كريمة" وتوفير المساعدات وتأهيل المنازل للأسر الأكثر احتياجًا.​

هذا المحتوى من

إعلان

إعلان