إعلان

محافظ الإسماعيلية يلتقي نواب البرلمان

08:52 ص الثلاثاء 03 ديسمبر 2019

اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية- (أ ش أ):

قال شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، إنه يقدر ويثمن دور البرلمان المصري وجميع نوابه بصفتهم السلطة التشريعية وأحد جناحي الأمة وشريك أساسي مع السلطة التنفيذية للبلاد، مشددًا على حتمية التوافق والتجانس فيما بين كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وممثلي الشعب من نواب البرلمان الذين تم اختيارهم لتمثيل شعب الإسماعيلية تحت قبة البرلمان.

وأضاف المحافظ، خلال اجتماعه ونواب البرلمان عن محافظة الإسماعيلية، أمس الاثنين، أن مهمتنا جميعًا بذل أقصى جهد والعمل على تحقيق آمال وطموحات شعب الإسماعيلية ومواطنيها، وهذا يأتي على رأس وأولى أولويات العمل خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أنه يجرى حاليًا بحث ومناقشة جميع القضايا والمشكلات الجماهيرية ذات الصلة الوثيقة بالمواطنيين وترتيبها وفقًا للأولويات والاحتياجات الملحة ووضع آليات خاصة للتعامل مع تلك القضايا والسعي لإيجاد حلول جذرية لتلك المشكلات في إطار الحفاظ على المصلحة العامة للجميع وفرض سيادة القانون والحفاظ على هيبة الدولة دونما أي استثناءات لأحد.

وخلال اللقاء، أكد المحافظ أن نواب البرلمان هم المؤشر الحقيقي لنبض الشارع وهمزة الوصل فيما بين الحكومة والمواطنين، وأكد على توافق جميع أعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة مع نواب البرلمان على قلب رجل واحد من اجل تحقيق مصالح شعب الإسماعيلية ومواطنيها.

كما أكد المحافظ، خلال لقائه مع النواب، أنه تقرر عقد لقاءات دورية مع المواطنيين بالمراكز والمدن وفي مواقعهم في حضور نائب الدائرة وعواقل وشيوخ وعمد وكبار عائلات تلك المنطقة وبحضور مسؤولي الأجهزة التنفيذية لمناقشة وبحث المشكلات والقضايا الجماهيرية مع المواطنيين للتوصل إلى حلول جذرية مدعومة بالجهود الذاتية والمشاركة المجتمعية على أرض الواقع ووضع آليات تنفيذية محددة ببرنامج زمني للحل.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: