إعلان

والد ضحية "أتوبيس العمال" في بورسعيد باكيًا: "هناء كانت شايلة حمل البيت كله"

03:03 م الأحد 29 ديسمبر 2019

جثمان المتوفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

شيع أهالي منطقة الشبطاني في محافظة دمياط، اليوم الأحد، جثمان، هناء حميدة، إحدى الضحايا في حادث "أتوبيس العمال"، والذي وقع عقب تصادم سيارة نقل وأخرى "ميني باص" وأسفر عن وفاة 23 شخصًا.

وقال محمد حميدة، والد الضحية، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، إنه تلقى الخبر بعد حوالي ساعة من وقوع الحادث المؤلم، مشيرًا إلى أنه يؤمن بقضاء الله وقدره ويتمنى أن يتقبل الله الفقيدة من الشهداء.

وأضاف "حميدة" باكيًا: "بدعي ربنا يرحمها لأنها كانت بتخلي بالها مننا كلنا وشايلة الحمل وبتسافر علشاننا، وكانت طيبة وبتحب كل الناس، ربنا يرحمها".

كما شيع، في وقت متأخر من مساء أمس السبت، جثمان صابرين رزق، بمنطقة عزبة اللحم.

وفي السياق نعت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، الضحايا الذين لقوا مصرعهم في حادث تصادم سيارة نقل بأتوبيس ينقل عمال أحد المصانع بمنطقة الاستثمار ببورسعيد.

وتقدمت ببالغ الحزن والأسى لأسر الضحايا من العاملين، داعية، المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن ينزلهم منازل الشهداء في الفردوس الأعلى من الجنة.

وأعلن حسام عبد الغفار، وكيل وزارة التضامن في محافظة دمياط، في وقت سابق، وفاة 16 من أبناء المحافظة في "حادث بورسعيد"، بينما لقي شخص مصرعه في الحادث من كفر الشيخ، و7 من بورسعيد، ليبلغ إجمالي شهداء الحادث 24 شهيدًا، فيما بلغ إجمالي الإصابات 5 من أبناء دمياط وواحد من بورسعيد.

وتقدم ياسر أبو هندية، نقيب المحامين بدمياط بالعزاء لأسر الضحايا، مؤكدًا تشكيل لجنة تطوعية لتقديم المساعدات وأي إجراء قانوني خاص بالعاملين، وشدد على دراسة اتخاذ إجراءات قانونية حيال التقاعس عن إيجاد حلول للطريق الذي شهد الحادث.

من الجنازة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان