إعلان

تحقيقات نيابة السويس تكشف تفاصيل "حادث السخنة" - صور

01:43 م الأحد 29 ديسمبر 2019

اثار الحادث بطريق السخنة الزعفرانة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

واصلت نيابة السويس التحقيقات في حادث تصادم أتوبيسين على طريق "السخنة – الزعفرانة" والذي وقع أمس السبت، وأسفر عن مصرع 6 وإصابة 24 آخرين، بينهم 5 مصريين، و19 أجنبيًا يحملون الجنسية الهندية والماليزية.

وباشر التحقيقات إسلام عطية وهشام القلعي وباهر محمود وكلاء النائب العام، وكشفت أقوال شهود العيان والمصابين والمعاينة الميدانية، أن سبب الحادث انفجار الإطار الخلفي للأتوبيس الذي كان يستقله الفوج السياحي من الهنود والماليزيين المتجه من الغردقة إلى القاهرة، واختلت عجلة القيادة في يد السائق واصطدم بالأتوبيس آخر متجهة إلى الزعفرانة.

ووقع الحادث على الطريق الفردي المحصور بين جبل الجلالة البحرية وساحل خليج السويس بمنطقة "ملفات السخنة" ما تسبب في حدوث الاصطدام بالمقابلة وجهًا لوجه وانقلاب الأتوبيسين.

وأمرت النيابة بانتداب المهندس الفني لفحص الأتوبيسين، كما أمرت بتسليم جثامين السياح "هندي وماليزيين" ومتعلقاتهم إلى مندوبي سفارتيهما في القاهرة.

وصرحت النيابة بإشراف المستشار محمد حسن المحامي العام لنيابات السويس بتسليم جثامين سائق الأوتوبيس والمرشد السياحي ورقيب شرطة التابع لشرطة السياحة لأسرهم، وذلك بعد انتهاء فريق النيابة من مناظرة الجثامين.

وفي السياق قال مصدر طبي مسؤول بمستشفى التأمين الصحي، إن إسعاف السويس نقل 17 مصابًا إلى المستشفيات المتخصصة بالقاهرة، وذلك تحت إشراف الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق إسعاف السويس.

وأضاف المصدر أن هناك 7 مصابين تحت الملاحظة بالأقسام الداخلية بالمستشفى يتلقون العلاج اللازم، موضحًا أن حالتهم مستقرة وأجريت لـ3 منهم عمليات بتر للأطراف، بمشاركة جراحين وأطباء تجميل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان