إعلان

الحكم على راجح وغرق الإسكندرية ومصرع 12 شخصًا في حوادث سير.. أبرز أحداث الأسبوع

11:10 م الجمعة 27 ديسمبر 2019

أبرز أحداث الأسبوع

محافظات- محمد الأشموني:

شهد الأسبوع المنصرم، قضايا وأحداث شغلت الرأي العام، أبرزها الحكم على محمد راجح في اتهامه بقتل الطفل محمود البنا، بالسجن 15 عامًا، فيما لقي 6 أشخاص مصرعهم في انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي بالمنيا، وتخلص شاب من شقيقه الأكبر بسبب الخلافات المتكررة في الأقصر.

السجن 15 عامًا لقاتل محمود البنا

قضت محكمة جنايات الطفل، المنعقدة بمجمع محاكم شبين الكوم، بمعاقبة المتهم محمد أشرف راجح، والمتهم الثاني إسلام عواد، والثالث مصطفى محمد في القضية مقتل محمود البنا، بالسجن 15سنة، ومعاقبة المتهم إسلام البخ، بالسجن 5 سنوات.

وشهد محيط مجمع محاكم شبين الكوم بمحافظة المنوفية، حضورًا كثيفًا من مواطنين قبل جلسة الحكم على محمد راجح كما كثفت مديرية أمن المنوفية، تحت إشراف اللواء محمد ناجي مدير الأمن، تشديداتها الأمنية في محيط مجمع المحاكم.

مصرع 6 أشخاص وإصابة 15 بالمنيا

لقىّ 6 أشخاص مصرعهم، وأُصيب 15 آخرين، إثر انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي بمحافظة المنيا، وجرى نقلهم جميعًا إلى المستشفى العام.

تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إشارة من غرفة عمليات النجدة، بوصول 6 جثث و 15 مصاب إلى مستشفى ملوي العام، إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالصحراوي الغربي، بين مركزي ديرمواس وملوي.

يقتل شقيقه في الأقصر

مستدعيًا قصة قابيل وهابيل إلا من بعض تفاصيلها، استدرج "أ. م. ا" 29 سنة، شقيقه الأكبر "أ" 32 سنة، إلى منطقة زراعية ليطعنه بآلة حادة، ويترك جثمانه وسط الزراعات.

الواقعة بدأت بإخطار تلقاه اللواء أيمن راضي مدير أمن الأقصر، من مركز شرطة أرمنت بتقدم سيدة تُدعى "ن. ع" 55 سنة - ربة منزل، ببلاغ ضد ابنها الأصغر "أ.م.ا" 29 سنة، تتهمه بقتل شقيقه الأكبر "أ.م.ا" 32 سنة - عاطل، إثر خلافات متكررة بينهما.

نائبة تطلق الرصاص ابتهاجا بخطبة ابنتها

قالت النائبة نوسلية أبو العمر، عضو مجلس النواب عن مركز ومدينة فاقوس بالشرقية، في تعليق لها على واقعة إطلاقها النيران في الهواء من شرفة منزلها، إنها لا ترى جرمًا فيما أقدمت عليه من فعل عبرت به عن فرحتها بخطبة ابنتها.

وأضافت النائبة، في تصريحات لـ"مصراوي": "إنها أطلقت النيران من شرفة منزلها ابتهاجًا: "من حقي أضرب نار زيي زي الرجل.. سلاحي مرخص"، لافتًا إلى أن الفيديو المتداول لها التقط منذ عام تقريبًا أثناء احتفالها بالخطبة.

كشف لغز العثور على هيكليين عظميين بالإسكندرية

كشفت الأجهزة الأمنية غموض واقعة العثور على هيكلين عظميين لرجل وسيدة، على طريق محور المحمودية بمنطقة الحضرة الجديدة وسط الإسكندرية، وألقى القبض على 6 متهمين.

تعود بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة محرم بك بلاغًا من الأهالي يفيد العثور على هياكل عظمية وبقايا جثث في حالة تحلل كامل بمنطقة الحضرة الجديدة على الطريق المشار إليه.

حادث مروع بأسيوط يسفر عن مصرع 6 أشخاص

لقي 6 أشخاص مصرعهم، إثر سقوط سيارة ملاكي في ترعة نجع حمادي الشرقية بمركز البداري في أسيوط.

وتلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد سقوط السيارة رقم "492 ي.و.ص " ملاكي بترعة نجع حمادي الشرقية بمركز البداري أمام قرية الهمامية، وانتقلت سيارات الإسعاف والانقاذ السريع إلى موقع الحادث.

المؤبد لقاتل ابنتها وعشيقها

قضت محكمة جنايات دمنهور، بالسجن المؤبد على موظف في شركة بترول، بتهمة قتل ابنته وعشيقها، بعدما ضبطهما في وضع مخل داخل غرفتها، أول أيام عيد الأضحى الماضي، كما قضت هيئة المحكمة، على نجلي المتهم بالسجن 15 عامًا للاشتراك في الجريمة.

الإسكندرية تغرق في مياه الأمطار

أغرقت الأمطار الغزيرة، الأربعاء الماضي، عددًا من شوارع الإسكندرية، تزامنًا مع نوة "الفيضة الصغرى" التي تضرب المدينة الساحلية لليوم الثاني على التوالي.

وتعد مناطق مصطفى كامل بطريق الكورنيش ولوران بشارع أبو قير إلى جانب العامرية وقرى المنتزه وطريق وادي القمر الأكثر تضررًا.

فيديو قد يعجبك: