إعلان

ضبطه يمارس الرذيلة مع شقيقته.. إخلاء سبيل متهم بقتل عاطل في كفر الشيخ

01:13 م الخميس 26 ديسمبر 2019

إخلاء سبيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمر المستشار شريف عرابين، رئيس محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الرابعة"، اليوم الخميس، بإخلاء سبيل عامل، يقيم بقرية دائرة المركز، ومتهم بقتل عاطل، والشروع في قتل شقيقته، بعد ضبطهما يمارسان الرذيلة في منزله، وذلك بضمان محل إقامته.

ودفع إبراهيم المارية، المحامي عن المتهم، خلال عرضه على المحكمة، بأن موكله يتمتع بعذر قضائي مخفف، وكان في حالة دفاع عن الشرف، مع وجود خلل في التشريع؛ لأن العذر للاستفزاز يقتصر على الزوج بتطليق زوجته، لكن الأخ لا يستطيع التنصل من أثر الواقعة الذي يلاحق الأب والأخ في مثل تلك الحالات.

تفاصيل بداية الواقعة تعود إلى تلقي العميد عبدالحليم فايد، مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بلاغًا من شرطة النجدة بوقوع حادث قتل عاطل على يد جاره العامل، وإصابته شقيقته بسلاح أبيض "مطواة"، في قرية محلة القصب دائرة المركز.

انتقل ضباط مركز الشرطة، إلى القرية محل الواقعة، وتبين قيام المدعو "أ.م"، 21 سنة، عامل، ويقيم بالقرية بطعن "ا.ح"، 34 سنة، عاطل، وشقيقة المتهم "أ"، 24 سنة، ربة منزل.

وتبين من التحريات أن المتهم المذكور ضبط شقيقته والعاطل جارهما، في وضع مخل أثناء ممارستهما الرذيلة، على سطح منزل المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2425 لسنة 2019 جنح مركز شرطة كفر الشيخ.

فيديو قد يعجبك: