إعلان

نائبة فاقوس عن إطلاقها الخرطوش من منزلها: "حقي أنا زيي زي الرجل"

06:37 م الإثنين 23 ديسمبر 2019

النائبة نوسلية أبو العمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة الديب:

قال النائبة نوسلية أبو العمر، عضو مجلس النواب عن مركز ومدينة فاقوس بالشرقية، في تعليق لها على واقعة إطلاقها الخرطوش في الهواء من شرفة منزلها، إنها لا ترى جرمًا فيما أقدمت عليه من فعل عبرت به عن فرحتها بخطبة ابنتها.

وأضافت النائبة، في تصريحات لمصراوي اليوم الإثنين: "إنها أطلقت الخرطوش من شرفة منزلها ابتهاجًا: "من حقي أضرب نار زيي زي الرجل.. سلاحي مرخص"، لافتًا إلى أن الفيديو المتداول لها التقط منذ عام تقريبًا أثناء احتفالها بالخطبة.

وأوضحت نوسيلة أن أي سيدة من حقها ترخيص بندقيتين و"طبنجة" مثلها مثل الرجل، لاستخدامها في الدفاع عن النفس والممتلكات، لافتةً إلى أن إطلاق النيران في القرية الريفية التي تسكن "أمر اعتيادي" كلما كانت هناك شبهة وجود خطر.

وقالت إنها نائبة برلمانية لمركز ومدينة فاقوس، أحد أقوى وأهم المراكز السياسية الموجودة بمحافظة الشرقية، وأنها تفوقت بأعلى نسبة أصوات على 29 رجلاً، متسائلةً: "لو رجل اللي ضرب النار الموضوع كان هيبقى عادي يعني؟.. من حقي القانوني استخدام السلاح وقت ما أحب طالما معايا ترخيص بكدا".

كما أشارت النائبة إلى أن منافسين لها يحاولون ترويج شائعات غير حقيقية للإيقاع بها قبل الانتخابات البرلمانية المقبلة، مطالبةً بالاكتفاء بانتقاد أداءها كنائبة، دون التدخل في حياتها الشخصية "أنا اللي بشرع القانون ولا يمكن أتخطاه".

وانتشر مقطع فيديو للنائبة نوسيلة أبوالعمرو أظهرها تطلق النيران من بندقية خرطوش احتفالاً بحفل خطبة ابنتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان