إعلان

انتحل صفة ضابط في جهاز أمني.. ضبط موظف حاول دخول جامعة بني سويف

02:36 م الإثنين 23 ديسمبر 2019

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

تمكن أفراد الأمن الإداري بجامعة بني سويف، اليوم الاثنين من ضبط موظف انتحل صفة ضابط في أحد الأجهزة الأمنية، أثناء محاولته دخول الجامعة لتقديم التماس لطالب بالفرقة الثانية بكلية التجارة لرسوبه في مادة إدارة القوى البشرية.

وتلقى اللواء زكريا صالح مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد ورود مذكرة من الأمن الإداري في جامعة بني سويف، بضبط "طارق ح.ح" 54 سنة، يعمل في وظيفة مدير مساعد في إحدى الشركات ومقيم بالقاهرة، و"ر.خ.ع.ع" 23 سنة، طالب بالفرقة الثانية بكلية التجارة ومقيم بالجيزة، و"محمد.ح.م.ص" 48 سنة عامل، زوج عمة الثاني"، أثناء دخولهم الجامعة بالسيارة رقم "934 س ر ج "ملاكي، وانتحال الأول "طارق" صفة ضابط أمن وطني متوجهًا لكلية التجارة للنظر في الالتماس المقدم من الطالب لإدارة الجامعة بشأن رسوبه في مادة إدارة القوى البشرية.

وتبين من التحريات الأولية أنه حال محاولة المتهمين الدخول، وبالتحقق من شخصياتهم من خلال أفراد الأمن الإداري، ادعى "طارق" أنه ضابط بجهاز الأمن الوطني، وعقب رفضهم دخوله ادعى صفة ضابط في القوات المسلحة، حسب أقوال الأمن الإداري.

وأكد أفراد الأمن الإداري أن المتهم أحدث إصابة بنفسه، بواسطة دباسة أوراق كانت على مكتب الأمن، وجرى ضبطه.

بمواجهة المتهم الأول أنكر ارتكابه الواقعة، وارجع تواجده في الجامعة للنظر في الالتماس المقدم من الطالب للجامعة، لصلة صداقة بينهما، واتهم ضابط الأمن الإداري بإحداث إصابته.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 20865 جنح قسم بني سويف، وأمرت النيابة العامة حجز المتهم المنتحل صفة ضابط بالأمن الوطني لعرضه رفقة تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وعرضه على المستشفى وبيان حالة إصابته وسببها، وأخلت سبيل المتهمين الثاني والثالث والأمن الإداري من سراي النيابة.

فيديو قد يعجبك: