إعلان

المُشدد 10 سنوات للمتهمين بسرقة سيارة النائب محمد كلوب بالشرقية

06:39 م الأحد 22 ديسمبر 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة الديب:

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق في الشرقية، برئاسة المستشار مختار محمد ماضي، اليوم الأحد، 6 أشخاص بالسجن المُشدد 10 سنوات، على خلفية إدانتهم في القضية رقم 8918 جنايات فاقوس لسنة 2019، بعد سرقتهم سيارة النائب محمد كلوب عضو مجلس النواب عن مركز ومدينة فاقوس.

كان مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من محمد محمد علي كلوب، عضو مجلس النواب عن مركز ومدينة فاقوس، يتهم مجهولين باستيقافه وسرقة سيارته الخاصة ومتعلقاته الشخصية، من السيد محمد حسن زناتي، كان رفقة النائب وقت الواقعة، وذلك حال عودتهما من قرية "سعدة أبو خليل" إلى منزل النائب بفاقوس.

تم تشكيل فريق بحث جنائي، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة: "إبراهيم.ب.م.خ" 35 سنة، فران، و"رضا.م.ح.ع" 22 سنة، فلاح، و"حسن.م.م.ع.ح"، و"هاني.م.ع.د" 35 سنة، ميكانيكي، و"حسن.ش.ح.إ" 35 سنة، نجار مُسلح، و"عبدالرحمن.أ.أ.ح".

تبين أيضًا حيازة المتهم الأول فرد خرطوش وثلاث طلقات لذات العيار، والثاني سلاح أبيض "مطواة"، والرابع "سنجة"، والخامس "مطواة".

ألقي القبض على المتهمين واستعادة السيارة والمسروقات، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت قرارها سالف الذكر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان