إعلان

سرق مشغولاتها الذهبية.. إحالة أوراق متهم بقتل "حماته" للمفتي

06:36 م الأحد 22 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

قضت محكمة الجنايات في دمياط، اليوم الأحد، بإحالة أوراق المتهم بقتل حماته إلى مفتى الجمهورية، ليسدل الستار على واقعة هزّت الرأي العام في المحافظة.

في منتصف يوليو من العام المنقضي، أقدم "مجدي. م" نجار، يبلغ من العمر 35 عامًا، يقيم في منطقة عزبة اللحم، زوج ابنة المجني عليها "آمال. ع." 52 عامًا - ربة منزل، على ارتكاب الواقعة بطعن الضحية بآلة حادة، بعد مشادة كلامية بينهما.

عثر أهالي الأعصر على جثة السيدة مذبوحة داخل منزلها، وتلقت قوات النجدة بلاغًا بذلك، انتقلت إثره إلى الموقع، حيث جرى نقل الجثة إلى المشرحة وأخطرت النيابة فأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

جرى تشكيل فريق بحث برئاسة العميد حسام الباز رئيس المباحث الجنائية في دمياط لكشف غموض الحادث، بعد احتجاز زوجها وابنها وابنتها وزوج ابنتها في قسم ثان لمباشرة التحقيقات وسماع شهود العيان.

اعترف المتهم بعد مرور ساعات على احتجازه في قسم ثان بالجريمة وأنها كانت بدافع سرقة مشغولات ذهبية، وبمواجهته بتقرير البحث الجنائي وأقوال شهود العيان، تبين أنه كان آخر من توجه لزيارة الضحية، قبل أن يعود زوجها إلى منزله ويكتشف وقوع الجريمة.

قررت نيابة قسم ثان دمياط، برئاسة المستشار هشام علام، حبس المتهم بقتل والدة زوجته طعنا بآلة حادة وسرقة مشغولاتها الذهبية، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعد إخلاء سبيل كل من زوج الضحية وابنها وابنتها. وأرشد المتهم عن مكان بيعه المصوغات الذهبية وجرى اصطحابه إلى محل شهير بمنطقة التجاري وإعادة المسروقات.

وكشف مصدر مطلع بمديرية الأمن أن الجاني اقترض مبلغًا من أحد البنوك وظلت المجني عليها تنصحه بالسداد لكن خلافات وقعت بينهما بسبب مروره بضائقة مالية، مشيرًا إلى أن زوجها عقب وصوله إلى المنزل وجدها جثة هامدة واكتشف سرقة مشغولات ذهبية كانت ترتديها القتيلة.

فيديو قد يعجبك: