إعلان

بالصور.. احتراق سيارة نقل تحمل "زيت تموين" في كفر الشيخ

04:07 م الأحد 22 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

شهد الطريق الدولي الساحلي بمركز البرلس في كقر الشيخ، اليوم الأحد، احتراق سيارة نقل تحمل على متنها زيت طعام تمويني معبأ، أثناء توجهها لقرية الجزيرة الخضراء، التابعة لمركز مطوبس، لتفريغها بمخازن وزارة التموين بالقرية.

وتلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد هشام مطر، مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد احتراق سيارة نقل تحمل على متنها حمولة كراتين زيت الطعام التمويني المعبأ، على الطريق الدولي الساحلي، أمام قرية سوق الثلاثاء، دائرة المركز، دون وجود إصابات.

انتقلت قوة من مركز شرطة البرلس، إلى موقع الحادث محل البلاغ، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء والإسعاف، والسيطرة على الحريق، بمعرفة قوات الحماية المدنية والأهالي، دون وجود إصابات في الواقعة.

من جانب آخر كشف المحاسب عماد عبد الغني حبيب، وكيل وزارة التموين في كفر الشيخ، أن السيارة المحترقة كانت تحمل على متنها 1260 كرتونة زيت طعام معبأ، متوجهة إلى قرية الجزيرة الخضراء لتفريغها بمخازن التموين الموجودة في القرية.

وأكد وكيل وزارة التموين في كفر الشيخ، تلف 25 كرتونة زيت طعام تمويني معبأ، ووفق ذلك جرى اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حول الأمر، فيما جرى تشكيل لجنة من المديرية، ومباحث التموين بالمحافظة، لحصر التلفيات كاملة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان