إعلان

بالفيديو- محامي أسرة محمود البنا: أتوقع حصول المتهم الرابع على حكم مخفف

11:08 ص الأحد 22 ديسمبر 2019

محاكمة راجح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية – محمد الملاح:

قال عبد العزيز نصير، محامي أسرة المجني عليه محمود البنا، إنه لا يمكنه التوقع بشأن الأحكام المنتظر صدورها اليوم الاثنين تجاه المتهم محمد راجح والمتهمين الآخرين في واقعة القتل.

وأوضح "نصير" أنه يستبعد صدور أحكام مخففة بشأن المتهمين باستثناء المتهم الرابع قائد الدراجة الآلية الذي أقل المتهم الرئيسي محمد راجح من موقع الحادث، والذي من المتوقع حصوله على الحدود الأخف من العقوبة.

وقال محمد البنا والد محمود البنا، إنه لا يطمح لأكثر من تطبيق الشرع والعدل على المتهمين بقتل نجله.

وأضاف والد محمود البنا أنه يرجو من الله أن يلطف به وبأسرته، قائلًا "ربنا يلطف بينا ويعوض علينا، والحمد لله".

جاء ذلك عقب وصول والد محود البنا والمتهم بقتله محمد أشرف راجح و3 آخرين إلى مقر مجمع محاكم شبين الكوم بمحافظة المحكمة لحضور وقائع رابع جلسات المحاكمة صباح اليوم الاثنين.

ودخل والد محمود البنا إلى ساحة المحكمة وسط حراسة أمنية مشددة، لحضور جلسة النطق بالحكم على راجح و3 متهمين آخرين.

وشهد محيط مجمع محاكم شبين الكوم بمحافظة المنوفية، حضورًا كثيفًا من مواطنين قبل جلسة الحكم على محمد راجح، وكثفت مديرية أمن المنوفية، تحت إشراف اللواء محمد ناجي مدير الأمن، تشديداتها الأمنية في محيط مجمع محاكم شبين الكوم ، وانتشرت قوات الأمن بشوارع شبين الكوم، وتجوب بشوارع المحافظة سيارات التدخل السريع، وقوات الأمن المركزي.

وكانت محكمة جنايات الطفل بشبين الكوم نظرت 3 جلسات في ذات القضية استمعت خلالها لدفاع المجني عليه والمتهمين واطلعت على تقارير الطب الشرعي والتحريات وكافة ملفات الواقعة.

وبدأت الأحداث في القضية عندما نشر الطالب محمود البنا على حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور "انستجرام" قائلًا "معاكسة الفتيات ليست من الرجولة"، وشاهدها زميله محمد راجح الذي استشاط غضبًا خاصة أن الأول حاول منعه من الاعتداء على فتاة وإهانتها في وسط الشارع "وفقًا للتحقيقات".

وبينت التحريات أن "راجح" تربص بـ "البنا" بمساعدة أصدقاء له في أحد شوارع مدينة تلا بمحافظة المنوفية يوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر، وسدد له عدة ضربات باستخدام سلاح أبيض "مطواة" في منطقتي البطن والعنق والفخذ" وتركوه غارقًا في دمائه وهربوا جميعًا حتى لفظ أنفاسه الأخيرة "وفقًا للتحريات".

وكانت لجنة من الطب الشرعي أقرت بأن سبب الوفاة هو قطع شريان الفخذ الأيسر للضحية محمود البنا.

اقرأ أيضًا

قبل جلسة "الحكم على راجح".. الصور الأولى من أمام مجمع محاكم شبين الكوم

تشديدات أمنية بمحيط مجمع محاكم شبين الكوم قبل الحكم على راجح في اتهامه بقتل محمود البنا

بالصور- وصول والد محمود البنا إلى مقر محاكمة راجح في المنوفية

ربنا يعوض علينا.. أول تصريح لوالد محمود البنا قبل النطق بالحكم على راجح

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان