إعلان

بالصور.. وزير النقل يتفقد محطة قطارات المنيا ويوجه بترميم كوبري المشاة

02:25 م السبت 21 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- محمد النادي:

تفقد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، يرافقه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم السبت، محطة سكك حديد المنيا؛ لمتابعة انتظام العمل والاطمئنان على مستوى الخدمة المقدمة، وتقديم كافة التسهيلات للركاب.

ووجه الوزير، بإجراء أعمال صيانة بأرضية كوبري المشاة الرابط بين أرصفة المحطة، وإظهار اللافتات الإرشادية، وصيانة أجهزة الحماية المدنية، وإجراء الصيانة الدورية اللازمة لطفايات الحريق وأجهزة الإنذار.

وتفقد "الوزير" صالة حجز التذاكر، ووجّه بضرورة المرونة في التعامل مع المواطنين وتسهيل عملية حجز التذاكر، والقضاء على ظاهرة بيع التذاكر بالسوق السوداء، مشددًا على اتباع كافة أساليب السلامة المهنية والتشغيل بالمحطات.

والتقى الوزير بعدد من الركاب، واستمع لمقترحاتهم، وأعطى تعليمات بالتنسيق الدائم مع شرطة النقل والمواصلات لتأمين سلامة الركاب، والتواجد الدائم للكمسارية على أبواب المحطات لضمان حصول الراكب على التذاكر، وضرورة زيادة عدد الكراسي الخاصة بكبار السن.

ومن المقرر أن يتفقد الوزير والمحافظ، اليوم، محور سمالوط بشمال المنيا، وهو مكون من 32 كوبري، الأساسي أعلى نهر النيل وكوبري أعلى السكة الحديد وترعة الإبراهيمية، بالإضافة إلى 16 نفق على الطرق المحلية المتقاطعة مع مسار المشروع.

فيديو قد يعجبك: