إعلان

مصرع 19 شخصًا وتعذيب طفلة ومقتل فتاة على يد والدها.. المحافظات في أسبوع

09:17 م الجمعة 20 ديسمبر 2019

المحافظات في أسبوع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

خلال 7 أيام مضت، شهدت محافظات مصر، عددا من الأحداث، التي شغلت الرأي العام، منها، مصرع 12 شخصًا في حادث مروري بالمنوفية، وانهيار منزل بالشرقية، ومقتل فتاة على يد والدها في الغربية، ومصرع 7 في حادث مروع بالدقهلية.

البداية من مدينة السنطة، بتلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، أمس الخميس، إخطارًا بوصول "رودينا ع.خ" 17 سنة، إلى مشرحة مستشفى السنطة العام جثة هامدة عقب اعتداء والدها عليها بالضرب.

وأكدت تحريات رجال المباحث أن المتهم دائم الاعتداء على أفراد أسرته المكونة من زوجته وابنته، وأن الجيران تدخلوا أكثر من مرة لمنعه عن ضربهم، معللين ذلك بتناوله الدائم للمخدرات وكثرة المشاكل بينهم بسبب مصروفات المنزل.

وتمكن ضباط قسم شرطة السنطة من ضبط المتهم، وحرر عن ذلك المحضر اللازم، للعرض على النيابة العامة.

وأدلى "ع.خ" الأب المتهم بقتل ابنته، باعترافاته أمام رجال المباحث، مؤكدًا أنه لم يقصد قتلها، وأنه كان يشعر بالضيق بسبب كثرة الطلبات والمصروفات المنزلية، ولهذا لجأ إلى تناول المواد المخدرة هربًا من المسؤوليات الكبيرة الملقاة على عاتقه، متابعًا: "كنت مخنوق من المصاريف والطلبات وعايز حاجة أشربها بس".

يقتل صديقه بسبب الخلافات المالية في الغربية

وفي مدينة قطور، أقدم شاب على قتل صديقه في أحد شوارع قرية "بلتاج" بالغربية، بسبب خلافات سابقة بينهما.

وكانت مستشفى قور العام أخطرت اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، بوفاة الشاب "حمدي .أ" 25 سنة، عقب وصوله إلى المستشفى.

انتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث إلى محل البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وتحديد وضبط الجاني.

كشفت تحريات فريق البحث أن وراء الواقعة "تامر. س" مقيم بالقرية ذاتها، وأن السبب في ذلك وجود خلافات سابقة بينهما.

حرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بسرعة ضبط المتهم وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول ملابسات الحادث.

مصرع 7 أشخاص وإصابة 4 آخرين في الدقهلية

لقي 7 أشخاص مصرعهم وأصيب 4 آخرين إثر تصادم قطار بـ"سيارة فان" في قرية دنديط بمركز ميت غمر محافظة الدقهلية.

وتلقى اللواء فاضل عمار؛ مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية؛ إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر بوقوع حادث تصادم سيارة فان بقطار قادم من اتجاه طنطا إلى مدينة الزقازيق على مزلقان الصوفي بالوحدة المحلية لقرية أبو ليلة.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ميت غمر بقيادة الرائد أحمد فريد، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين اصطدام قطار بـ"سيارة فان" تسير عكس الاتجاه على مزلقان الصوفي بقرية دنديط التابعة للوحدة المحلية بقرية أوليلة وأسفر عن وفاة 7 أشخاص وإصابة 4 آخرين.

مصرع 12 شخصًا في حادث سير بالمنوفية

لقي 12 شخصًا مصرعهم، صباح الأربعاء الماضي، وأصيب آخر في حادث تصادم سيارة لنقل العمالة بأخرى لنقل البضائع، أمام كمين العجيزي بالسادات، في المنوفية.

تلقى اللواء محمد ناجي مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز السادات، بتصادم سيارة لنقل عمالة بسيارة لنقل البضائع أمام كمين العجيزي بمدينة السادات.

جرى الدفع بـ 8 سيارات إسعاف، بإشراف الدكتور أمجد عبد الحميد مدير مرفق الإسعاف بالمنوفية، نقلت المصاب إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي، والجثث إلى مستشفى السادات العام.

يقتل ابنته خنقا في المنوفية

قتل شخصًا ابنته خنقًا، الثلاثاء الماضي، داخل منزلهما في قرية كوم الخضرة التابعة لمركز الباجور بالمنوفية، وذلك إثر خلافات عائلية.

تلقى مدير الأمن اللواء محمد ناجي إخطارًا من مأمور مباحث الباجور حول الواقعة والضحية "أمل. ع. ح" البالغة من العمر 22 عامًا، والتي قضت على يد والدها في خلافات عائلية.

انتقلت قوة من مباحث الباجور لمعاينة موقع الحادث، وألقت القبض على الأب مرتكب الجريمة، والذي لم يفصح عن أسباب الواقعة.

حرر محضر بالحادث، وأودعت الجثة مشرحة مستشفى الباجور، في انتظار تقرير الطب الشرعي، تمهيدًا لتحقيقات النيابة.

انهيار منزل في الشرقية

انهار منزل مكون من 3 طوابق بمدينة فاقوس، في الشرقية، ظهر الثلاثاء الماضي، وهرعت سيارات الإسعاف، ورجال الشرطة لمكان الواقعة.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ بانهيار منزل مكون من 3 طوابق بمدينة فاقوس.

يقتل طليقته في الشرقية

قررت نيابة العاشر من رمضان، برئاسة المستشار أحمد حمدي، وبإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل طليقته أمام زوجها الثاني بالحي الحادي عشر بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ بمقتل "إيمان.أ.ي" 32 سنة، ربة منزل، داخل مسكنها بالحي الحادي عشر بمنطقة عمارات "مصر الحجاز" بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر.

وتبين أن المتهم "عبد الله.ح.أ" اقتحم مسكن طليقته "إيمان.أ.ي" 32 عامًا في الحي 11 بمساكن مصر الحجاز في مدينة العاشر من رمضان، وسدد لها طعنة نافذة في الرقبة، أسقطتها غارقة في دمائها، أمام زوجها.

دفن شقيقته في حفرة بالبحيرة

أمرت النيابة العامة، بكفر الدوار، بضبط وإحضار عامل قتل شقيقته "مريضة نفسيًا"، بمركز كفر الدوار في البحيرة، بعدما لقنها علقة ساخنة لفظت على إثرها أنفاسها الأخيرة، وحفر لها قبرًا داخل المنزل ودفنها، وأخطر أصدقائه وفر هاربا

تلقى مركز كفر الدوار بلاغًا من أهالي قرية الطابية بإقدام "أحمد.م"، عامل محارة على قتل شقيقته "عزة" 32 سنة ربة منزل، ودفنها داخل المنزل بالقرية.

تبين وجود جثة المجني عليها داخل حفرة بمنزل الأسرة، وبإخطار النيابة أمرت باستخراج جثة المجني عليها، وإيداعها مشرحة مستشفى كفر الدوار العام وكلفت المباحث بالتحري حول الواقعة وضبط مرتكبها والأداة المستخدمة.

معركة بالأسلحة داخل مدرسة بالدقهلية

أصيب طالب بقطع في وتر اليد اليمنى، على إثر وقوع مشاجرة مع زميله داخل مدرسة الرياض الثانوية الزراعية بمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية اليوم الاثنين.

وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من أمن مدرسة الرياض الثانوية الزراعية بمركز منية النصر، لمأمور مركز شرطة منية النصر، بوقوع مشاجرة بين طالبين داخل المدرسة استخدمت فيها الأسلحة البيضاء.

تعذيب طفلة على يد قريبتها في كفر الشيخ

على أحد أَسرة قسم جراحة الطوارئ بمستشفى كفر الشيخ العام، ترقد الطفلة "شروق" التي لم تكمل عامها الرابع بعد، عاجزة عن الحركة، بسبب الكسور والكدمات والحروق التي لحقت بها، جراء تعرضها لوصلة تعذيب على يد قريبة أمها، بمركز الرياض، بكفر الشيخ.

"بابا.. ماما.. أنا تعبانة.. ربنا يخليكوا أنا تعبانة، جيهان كانت بتكويني في منطقة حساسة"، كلمات ممزوجة بالألم خرجت بصعوبة من الطفلة شروق.ا" ، والتي لا يتعدى عمرها 4 أعوام، والتي أكدت لـ"مصراوي" أنها كانت تتعرض بشكل يومي للتعذيب على يد قريبتها.

وقالت الطفلة: "جيهان عملت فيا كده، كانت بتجيب معلقة وتسخنها وتكويني هنا" وأشارت إلى "المنطقة الحساسة"، وتستكمل الطفلة كلماتها: "كانت بتضربني على راسي".. توقفت الطفلة لحظات عن الكلام، وأجهشت في البكاء، بسبب الآلام التي تهاجمها بين الحين والآخر، نتيجة الكسور والحروق

فيديو قد يعجبك: