إعلان

شعبة صيدليات الغرفة التجارية في الإسكندرية تناقش سبل التوعية بقوانين التفتيش

01:04 م الجمعة 20 ديسمبر 2019

اجتماع شعبة أصحاب الصيدليات بغرفة تجارة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

ناقشت شعبة أصحاب الصيدليات في الغرفة التجارية بالإسكندرية، اليوم الجمعة، تفعيل سلسلة ندوات ودورات تدريبية للصيادلة لتوضيح الإجراءات التفتيشية التي تجرى على الصيدليات وذلك بالتعاون مع إدارة التفتيش الصيدلي التابعة لمديرية الشؤون الصحية.

وقال الدكتور مصطفى محمود، رئيس شعبة الصيدليات بغرفة الإسكندرية التجارية، إن الندوات المقترحة تهدف إلى التوعية بالقوانين الخاصة بالتفتيش على الصيدليات بما يشمل التعريف بالحقوق الخاصة بالصيدلي والإطار القانوني الذي يعمل وفقًا له.

وأضاف "محمود" في تصريح صحفي، اليوم الجمعة، أن التدريب سيعمل على توضيح الالتزامات المطلوبة من الصيادلة ولتقريب الآراء والمسافات بينهم بعد شرح مفصل لشروط وإجراءات التفتيش على الصيدليات وتوضيح المشاكل الخاصة بالأدوية وإرشاد المنتمين للشعبة لحل المعوقات التي تقابلهم في هذا الشأن.

وأشار إلى أن الشعبة ناقشت في اجتماعها، الدعوة الموجهة إلى شركات وموزعي الأدوية للحضور، لعرض المعوقات الخاصة بهم ومناقشتها خلال شهر يناير المقبل، مبينا أن الشعبة تضم الصيادلة وتجار الأدوية، بالإضافة إلى المصانع الأدوية بجانب مخازن الأدوية ومستحضرات التجميل، وستجرى مناقشة الخصومات التي استجدت والمعوقات الخاصة بالمنتجات المستوردة.

فيديو قد يعجبك: