إعلان

باستخدام "كوريك".. محافظ أسيوط الجديد يرفع المخلفات من فناء معهد "فتيات صدفا"

04:35 م الإثنين 02 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

تفقد اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ أسيوط الجديد، اليوم الإثنين، معهد فتيات صدفا الإعدادي الثانوي الأزهري، في جولة مفاجئة، رافقه خلالها حسين كشك رئيس مركز ومدينة صدفا.

وخلال الجولة تفقد المحافظ أقسام المعهد وحجراته وسير العمل به مطالبًا جميع العاملين برفع الأتربة والرمال من على أرصفة الحوائط في الفناء المدرسي والتخلص الآمن من جميع المخلفات والقمامة وعدم تجميعها في الفناء.

واستخدم المحافظ "كوريك" في رفع الأتربة والرمال من فناء المعهد وقام بتنظيف الفناء تحفيزًا للعاملين على استكمال أعمال النظافة ورفع القمامة والمخلفات.

وشدد المحافظ على تكثيف حملات المتابعة والتفتيش على جميع المدارس والمعاهد للوقوف على أعمال الصيانة والنظافة والحفاظ على المنشآت والأجهزة فضلًا عن متابعة العملية التعليمية وانتظام الدراسة وتذليل المعوقات أمام الطلاب والمعلمين للنهوض بمستوى التعليم والخدمات المقدمة للطلاب.

كما تفقد المحافظ معهد صدفا الابتدائي الأزهري، واستمع إلى كلمات مختصرة من الأطفال، حيث وجه الطفل "منصور صلاح" بالصف الثاني الابتدائي رسالة للمحافظ قال فيها "منور الدين كلها".

وأشاد المحافظ بالأنشطة التعليمية داخل المعهد ومستوى الطلاب مطالبًا بتعميق قيم الولاء والانتماء وحب الوطن لدى الطلاب والاهتمام بالأنشطة.

فيديو قد يعجبك: