إعلان

طالبة تتهم إدارة مدرسة بتعذيبها والتنمر عليها.. و"تعليم الشرقية" تبدأ التحقيق

12:30 م الإثنين 02 ديسمبر 2019

الطالبة حلا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

تقدمت عمة إحدى الطالبات بالمرحلة الإعدادية، بشكوى إلى مديرية التربية والتعليم بالشرقية، ضد إدارة مدرسة "الجُديدة" الإعدادية بنات بمنيا القمح؛ تتهم فيها إدارة المدرسة بتعريض ابنتهم للتعذيب والإهانة.

وقالت أسماء علي عبدالله، عمة الطالبة، إن إدارة المدرسة عاقبت ابنة شقيقها "حلا شادي علي عبدالله حسن" الطالبة بالصف الأول الإعدادي، أمس الأحد، بالجري في فناء المدرسة 11 مرة تحت أشعة الشمس أمام أعين الجميع، بالإضافة إلى الترويع والإهانة لتنفيذ الأمر؛ وذلك على خلفية تأخرها عن طابور المدرسة، حسب قولها.

واتهمت، إدارة المدرسة بالتسبب في توقف قلب الطالبة عن النبض وانخفاض حاد في الدورة الدموية، بالإضافة إلى تعرضها لضربة شمس نظرًا لضعف وزنها وإصابتها بنقص الحديد "فقر الدم".

وأكدت على أن إدارة المدرسة تقوم باستخدام مثل تلك الأساليب بصفة يومية لمعاقبة الطالبات بالمدرسة، ما يسبب ضرر نفسي وصحي للطالبات، ونتيجة لذلك فالطالبة ترفض الذهاب إلى المدرسة مرة أخرى بسبب التعذيب والتنمر.

ومن جانبه، أكد رمضان عبد الحميد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، إنه سيتم إرسال لجنة من الشئون القانونية بالمديرية للتحقيق في الواقعة، وإذا تبين صحة الواقعة سوف يتم اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المتسببين في ذلك.

فيديو قد يعجبك: