إعلان

بالصور- محافظ أسوان يتابع الاستعدادات لمنتدى السلام والتنمية

11:35 ص الإثنين 02 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم الإثنين، في جولة ميدانية، أعمال التطوير والتجميل الجارية بمدينة أسوان استعدادا لاستضافة منتدى السلام والتنمية المستدامة منتصف الشهر الجاري.

وأكد محافظ أسوان على ضرورة العمل على تطوير الشوارع والميادين الرئيسية، مشددًا على أن تتم الأعمال بجودة عالية ومتميزة لتحقيق مبدأ الاستدامة وإظهار الوجه الحضاري للمدينة.

وأمر المحافظ برفع كفاءة المراسي السياحية والاهتمام بمسارات المشاة على جانبي الطريق والجزيرة الوسطى بالطرق ودعمها بالمزيد من أزهار وورود الزينة والإضاءة اللازمة، مكلفًا بزراعة المسطحات الخضراء على جانبي الطرق الرئيسية في المواقع التي شهدت أعمال حفر وتركيب خطوط بنية تحتية.

كما أشار اللواء أشرف عطية رئيس المدينة بضرورة الاهتمام بالنظافة العامة والإنارة العامة وتركيب وتجديد أعلام الجمهورية والمحافظة بأعمدة الإنارة وأعلى المباني الحكومية والخدمية، علاوة على إزالة الملصقات والإعلانات العشوائية التي تشوه المنظر العام للمدينة.

ووجه المحافظ، بضرورة النزول للشارع والعمل الميداني بأقصى طاقة ممكنة لإعادة الانضباط والشكل الجمالي للمدينة وباقي مراكز ومدن المحافظة، كما حرص على الاستماع لشكوى المواطنين وكذلك آرائهم في الجهود المبذولة وامتدادها مرحليًا إلى الشوارع الداخلية والأحياء السكنية والشعبية.

فيديو قد يعجبك: