إعلان

محافظ أسيوط الجديد يدعو المواطنين لسرعة تقنين أراضي أملاك الدولة

11:22 ص الإثنين 02 ديسمبر 2019

لقاء محافظ أسيوط برئيس مركز أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أكد اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ أسيوط، على أهمية تفعيل المشاركة المجتمعية للنهوض بكافة قطاعات الخدمات بالمحافظة، والإسراع في منظومة التقنين وتنفيذ الموجة الـ14 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بقرى ومراكز المحافظة وعدم التهاون في تنفيذ القرارات وتسليم الأراضي لجهات الولاية وفقًا لمحاضر التسليم بين رؤساء المراكز وجهات الولاية.

جاء ذلك خلال لقائه اللواء هشام الطويل رئيس مركز ومدينة أسيوط لمتابعة سير العمل في تنفيذ منظومة التقنين وتفعيل قانون التصالح والموقف التنفيذي لبعض المشروعات التنموية والخدمية.

وشدد محافظ أسيوط على ضرورة تعظيم الموارد الذاتية من خلال إعادة تدوير المخلفات والحفاظ على معدات الحملات الميكانيكية بالمراكز والأحياء والمتابعة المستمرة لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والصحة وكافة مرافق الخدمات لافتًا إلى تكثيف حملات التوعية بأهمية تفعيل قانون التصالح في بعض مخالفات البناء والصادر تحت رقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية.

وأكد المحافظ إنه لا تهاون في استرداد حق الشعب والحفاظ على هيبة الدولة وتنفيذ قرارات الإزالة لمن لم يتقدم بطلبات تقنين؛ داعيًا كافة المواطنين المخالفين بسرعة تقديم الطلبات قبل انتهاء المدة المحددة لذلك في 8 يناير 2020، حيث سيتم استلام كافة الطلبات في الإدارات الهندسية بالمراكز والأحياء على مستوى المحافظة.

فيديو قد يعجبك: