ميناء بورسعيد يستقبل 1133 سائحًا على متن "سيليسيال كريستال" (صور)

09:36 م الأربعاء 18 ديسمبر 2019

بورسعيد - طارق الرفاعي:

استقبل ميناء بورسعيد السياحي التابع للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، مساء اليوم الأربعاء، السفينة السياحية "سيليسيال كريستال"، قادمة من الإسكندرية وعلى متنها 740 راكبًا من جنسيات مختلفة، بالإضافة إلى طاقم السفينة المكون من 393 فردًا.

قال اللواء محمد برايه، نائب رئيس المنطقة الاقتصادية للقطاع الشمالي، في تصريحات صحفية، إنه في إطار استقبال الرحلات السياحية بموانئ بورسعيد، تم تجميل محطة الركاب البحرية الخاصة باستقبال السفن السياحية، والتأكد من جاهزيتها لاستقبال السائحين قبل وصولهم بوقت كاف، مضيفًا أنه جرى التنسيق مع كافة الجهات المعنية في الميناء لرفع درجة الاستعداد لاستقبال السفينة والسياح، معربًا عن سعادته بعودة السفن السياحية للموانئ والتي تمنح رسالة قوية للدول الأوروبية وشركات الملاحة العالمية بأن مصر تتمتع بالأمن والأمان.

من جانبه، أشار اللواء عادل رزق، مدير عام ميناء غرب بورسعيد، إلى أن الميناء تشهد خلال ديسمبر عودة نشاط الكروز البحري وبدء موسم السياحة الشتوي من خلال عمل السفينة بالبحر المتوسط على مدار 40 يومًا، لافتًا أنه من المقرر أن يعود أفراد الفوج السياحي للسفينة في نفس اليوم لمواصلة رحلتهم لموانئ البحر الأبيض المتوسط.

يشار إلى أن هذه هي الرحلة الثالثة للسفينة السياحية خلال هذا الشهر، ضمن عدد من الرحلات المنتظمة التي تقوم بها إلى ميناء بورسعيد.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 710

    عدد المصابين

  • 157

    عدد المتعافين

  • 46

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 837211

    عدد المصابين

  • 176058

    عدد المتعافين

  • 41250

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان