إعلان

محافظ قنا يفتتح معرضًا للمنتجات الحرفية واليدوية (صور)

08:25 م الأربعاء 18 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا-عبدالرحمن القرشي :

افتتح اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، معرضًا للمنتجات الحرفية واليدوية، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة، بنزل الشباب بقنا، وذلك بحضور نانيس الناقور، مدير عام المشروعات بوزارة الشباب والرياضة، والعميد وليد البيلي، السكرتير المساعد، والدكتور عمرو موسى، وكيل وزارة الشباب والرياضة.

تفقد المحافظ أقسام المعرض المختلفة، والذي يضم حوالي 30 عارضًا تتنوع منتجاتهم المعروضة لتشمل منتجات (كروشيه – ملابس - مفروشات – تريكو – إكسسوارات – فخار ـ خرز ـ خياطة – مخبوزات – إعادة تدوير مخلفات بلاستيكية – الحفر على الخشب – تزيين الزجاج)، وأشاد بجودة المنتجات المعروضةن مؤكدًا حرص المحافظة على إقامة مثل هذه المعارض لما لها من دور في المساهمة في الحد من مشكلة البطالة ومساعدة الشباب من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر في تسويق منتجاتهم والتشجيع على ثقافة العمل الحر.

وأكد الداودي على ضرورة نشر ثقافة ريادة الأعمال بين الشباب وتشجيعهم على إقامة مشروعات خاصة بهم، مؤكدًا حرص المحافظة على تقديم كافة أوجه الدعم الفني لهم عن طريق تقديم برامج تدريب مكثفة تؤهلهم للمنافسة على الساحة المحلية، ثم على الصعيد الدولي.

وأوضح أن إقامة هذه المعارض يأتي في إطار جهود الجهاز التنفيذي في تشجيع المنتج المصري وتوفير السلع المختلفة للمواطنين بأسعار مناسبة.

فيديو قد يعجبك: