إعلان

محافظ بني سويف يبحث آلية استكمال المرافق في منطقة كوم أبو راضي الصناعية

05:40 م الإثنين 16 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

استقبل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الاثنين، لجنة من المكتب الفني في مجلس الوزراء ضمت المهندس أيمن نافع، والمهندس محمد سالم، لبحث عدد من الملفات المتعلقة بمنطقة كوم أبو راضي الصناعية.

وشملت الجلسة بحث موقف الاستثمار بالمنطقة، وملف استكمال مراحل مد المرافق، وتوفير متطلبات التأمين والحماية المدنية، وأوليات التطوير بالمنطقة، ضمن خطة الحكومة لدعم المناطق الصناعية والارتقاء بها في كافة المجالات، بهدف دعم التوسع وضخ المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية.

وطالب محافظ بني سويف بمراجعة وتقييم الوضع الحالي مقارنة بالوضع السابق، من حيث أولويات خطة التطوير ومد المرافق بالمنطقة، وقيمة التغير في الاعتماد المالي المطلوب وغيرها من التفاصيل، حتى يتم التوصل إلى تقرير دقيق يتضمن الاحتياجات الفعلية والأولويات للبدء بها، خاصة الموضوعات التي تتطلب سرعة التدخل والدعم.

وأضاف المحافظ أنه يجب وضع خطة عاجلة متفق عليها فنياً ومالياً، يتم من خلالها تنفيذ أعمال المرافق ومتطلبات الدعم حسب الأولوية الملحة ضمن مشروع استكمال المرافق لكامل المنطقة، مع ضرورة تحديد إطار زمني لتنفيذ الأعمال، مشددا على أهمية أن يكون الجدول الزمني لتنفيذ الأعمال متضمناً لخط زمني محدد باليوم ونسب التنفيذ المستهدفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان