إعلان

فرق "تضامن الإسكندرية" تنقذ سيدة بلا مأوى من البرد وتودعها دار مسنين - صور

03:34 م الإثنين 16 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

أنقذت أجهزة مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، اليوم الإثنين، سيدة بلا مأوى ونقلتها إلى دار رعاية اجتماعية، وذلك بعد رصد تواجدها في أحد شوارع شرق المحافظة بالتزامن مع موجة الطقس السيئ وانخفاض درجات الحرارة التي تتعرض لها البلاد.

وقال إمام فوزي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، إنه جرى رصد سيدة تدعى "صباح" تعاني من برودة الطقس على أحد الأرصفة، خلال حملة مشتركة بين فريقي التدخل السريع وأطفال بلا مأوى بالإسكندرية، التابعة للمديرية، في إطار مبادرة وزارة التضامن الاجتماعي التي انطلقت العام الماضي لإيواء المشردين وإنقاذهم وتوفير حياة كريمة لهم وإعادة دمجهم في المجتمع.

وأضاف فوزي في تصريح صحفي، اليوم الإثنين، أن فرق المديرية نقلت السيدة إلى دار الهدايا للرعاية الاجتماعية سيدات، التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، وأنهت إجراءات إيداعها لضمان تلقيها سبل الرعاية الصحية والاجتماعية، فيما يجرى العمل على الوصول إلى أي من ذويها.

وناشدت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية المواطنين، بالإبلاغ عن أي حالات يتم رصدها لأشخاص مشردين باختلاف فئاتهم العمرية، من خلال الإبلاغ على الأرقام ١٦٤٣٩ و١٦٥٢٨، أو عن طريق ما يتم رصده عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان