إعلان

ضحية تعذيب الأم.. ماذا حدث بين والدي الطفل مروان خلال 5 سنوات؟ (رواية الأب)

11:28 م الأحد 15 ديسمبر 2019

مروان ووالده عادل نافع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

"عايز ابني، أمه قالت له: قول لأبوك ييجي ياخدك، أنا عايز أربيه مع أخواته وجده، من حقي يعيش معايا"؛ يقول عادل نافع والد الطفل مروان، الذي ظهر في مقطع فيديو، انتشر مؤخرًا على "فيسبوك"، أظهره يتعرض للضرب العنيف على يد والدته في منطقة الطالبية.

مساء الخميس الماضي، اكتشف الأب القاطن حاليًا في مدينة السويس مقطع الفيديو المنتشر على "فيسبوك"، فاتصل بالمحامي الخاص به، الذي طالبه بضرورة الاتصال بخط نجدة الطفل، وتحرير بلاغ يتهم الأم بتعذيب الابن.

"قبل 5 سنوات، تعرفت على والدة مروان"؛ يروي الأب قصته لمصراوي، مضيفًا: "تعرفت عليها في أمسية شعرية، بكتب الشعر من زمان وليا نشاطي الثقافي، وكانت تتابع الندوات والأمسيات اللي بشارك فيها، وتقربت منى وقالت لي إنها بتحبني".

تعددت اللقاءات بينهما حتى بادلها المشاعر والحب، واتفقا على الزواج، لتكون هي الزجية الثانية، بينما زوجته أم أولاده الأربعة في السويس على ذمته لم تفارقه "أنا بحب أم أولادي بقالنا مع بعض 20 سنة وما فارقتهاش، ومن قريب كنا بنحتفل بعيد جوازنا، بس ده القدر وكان ليا نصيب مع طليقتي فحبيتها واتجوزتها" يبرر الأب زواجه الثاني.

يضيف الأب: "كانت والدة مروان مطلقة ولديها ابنة من طليقها، وكانت أيامنا بعد الزواج في شقتها بالطالبية التي صورت فيها الفيديو الذي انتشر على فيسبوك، ثم انتقلنا للعيش في السويس في منزل العائلة بعد تجهيز شقة مستقلة لها".

"كانت دايمًا بتحاول تكرهني في زوجتي الأولى، وتقولي دي مش كويسة"؛ يوضح والد الطفل مروان الذي يضيف: "كانت أم عيالي هي موضوع أغلب المشاكل بينا من أول أسبوع في الجواز، كانت عايزاني أبعد عنها وأبقي ليها لوحدها".

بعد عام من الزواج، أنجبت الزوجة الجديدة الطفل مروان، ولم تستمر الحياة الزوجية سوى عامين، إذ انفصل الأب عن الأم في 2017 "اديتها 64 ألف جنيه نفقة متعة وعدة واتراضينا بشكل ودي، ما كنتش عايز أطلقها عشان ميحصلش في مروان اللي بيحصل في ملك بنتها من طليقها الأول، لكنه أمر الله".

ظل مروان في رعاية والده بمسكن العائلة في السويس لـ 3 أشهر بعد انفصال والديه "في نوفمبر 2017 طلبت مني تاخد مروان عشان يحضر عيد ميلاد اخته ملك، لكنها غدرت بيا ومرجعتش مروان السويس تاني"؛ يحكي الأب الذي أوضح أن مطلقته ساومته بعد ذلك على مال مقابل عودة مروان.

وفيما يؤكد الأب أن والدة مروان فتحت باسمها حسابًا في البريد، ليحول عليه مبالغ شهرية تكفي مصروفات الصغير، أضاف أنها طلبت منه مبلغ 250 ألف جنيه مقابل أن تترك له ابنهما.

ويرى الأب في الواقعة كلها (ضرب الطفل وتصويره) وسيلة انتقام لجأت لها مطلقته، مضيفًا: "لم أر ابني منذ عامين، وكنت أرى صورته في مقاطع فيديو ترسلها لي".

"كنت بسافر من السويس للجيزة عشان أشوفه، ولما اتصل بيها تقولي مش فاضية، وتتعذر بأي حجة عشان مشفهوش"؛ يفسر الأب عدم إقدامه على أي خطوة قانونية لضم ابنه.

كانت النيابة العامة باشرت التحقيق في الواقعة، وأمرت بإخلاء سبيل والدة الطفل بضمان محل إقامتها، وسلمت الصغير لخالته لحين عرض الأم على مركز لتقويم سلوكها.

اقرأ أيضًا: بعد ضبط الأم.. مصدر يكشف مصير الطفل مروان ضحية تعذيب والدته في الجيزة

فيديو قد يعجبك: