النيابة تتخذ قرارات ضد المتهمة بتعذيب الطفلة "شروق" بكفر الشيخ

08:58 م السبت 14 ديسمبر 2019
النيابة تتخذ قرارات ضد المتهمة بتعذيب الطفلة "شروق" بكفر الشيخ

حروق بيد الطفلة شروق

كفر الشيخ- إسلام عمار:

أمر المستشار محمد شعبان، مدير نيابة مركز كفر الشيخ والرياض، اليوم السبت، بحبس "جيهان. م"، ربة منزل، تقيم بقرية المثلث، دائرة مركز شرطة الرياض، 4 أيام على ذمة التحقيقات، ويراعى التجديد لها في الموعد القانوني، لاتهامها بضرب وتعذيب وحرق الطفلة "شروق"، محدثة إصابتها بكسور وحروق، في أماكن مختلفة بالجسم.

كما أمر مدير نيابة مركز كفر الشيخ والرياض، بطلب الرائد جمال عبد الناصر، رئيس مباحث مركز شرطة الرياض، لسماع أقواله في جلسة تحقيق بخصوص تحريات المباحث حول الواقعة، وظروفها وملابساتها.

البداية بإخطار تلقاه اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، من العميد أيمن بكري، مأمور مركز شرطة الرياض، بورود إشارة لمركز الشرطة من إدارة النجدة، بتعرض طفلة بقرية المثلث، دائرة المركز، للتعذيب على يد ربة منزل.

انتقل الرائد جمال عبد الناصر، رئيس مباحث مركز شرطة الرياض، ومعاونيه، وقوة من مركز الشرطة إلى موقع البلاغ، وتبين أن الطفلة تدعى "شروق. ا" 4 سنوات، وتقيم مع قريبتها "جيهان. أ"، وبفحصها جرى العثور على آثار تعذيب، وحالتها الصحية سيئة، وتستدعي النقل إلى المستشفى.

وبإشراف اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية، والعميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، جرى نقل الطفلة إلى مستشفى الرياض المركزي، لتلقي العلاج اللازم، وبتوقيع الكشف الطبي المبدئي عليها، تبين خطورة حالتها فجرى تحويلها لمستشفى كفر الشيخ العام.

وبتوقيع الكشف الطبي على الطفلة، تبين إصابتها بكسر بالذراع الأيمن، والقدم اليسرى، وأثار حروق بمنطقة حساسة، وحروق في أنحاء متفرقة بالجسم.

وأمر الدكتور لطفي عبدالسميع، مدير عام مستشفى كفر الشيخ العام، بتشكيل فريق طبي بالمستشفى لمتابعة حالة الطفلة، والإشراف الطبي على علاجها المناسب، وتكليف نائب بالمستشفى لمتابعة الحالة وإعداد تقرير بحالتها على مدار الساعة، فيما أخطر مدير المستشفى اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، والدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، بحالة الطفلة وإصاباتها.

إعلان

إعلان