ضبط عاطل بحوزته نصف كيلو حشيش في كفر الشيخ

10:23 ص السبت 14 ديسمبر 2019
ضبط عاطل بحوزته نصف كيلو حشيش في كفر الشيخ

ضبط عاطل - ارشيفية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ضبطت مباحث مركز شرطة فوه في كفر الشيخ، بالتنسيق مع فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، برئاسة العقيد أحمد سكران، رئيس الفرع، عاطل وبحيازته كميات كبيرة من مخدر الحشيش، أثناء ترويجها على عملائه بدائرة مركز شرطة فوه.

التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد الحسن عبد العال، مأمور مركز شرطة فوه، يفيد بضبط وحدة مباحث المركز المدعو "ح.س.ح"، 35 سنة، عاطل، ويقيم بدائرة المركز، وبحيازته كميات كبيرة من مخدر الحشيش، أثناء ترويجها على عملائه بدائرة المركز.

وردت معلومات للرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة فوه، بإتجار المتهم السابق ذكره، في مخدر الحشيش، بنطاق دائرة المركز، وترويجها على عملائه من المدمنين وراغبي الكيف، بمركز ومدينة فوه، والقرى والمدن المجاورة لها.

شُكلت حملة مكبرة تحت إشراف اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، والعقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، ترأسها رئيس مباحث مركز شرطة فوه ، وضمت معاوني مباحث المركز لأستهداف المتهم المذكور.

وبمداهمة الحملة لمكان المتهم المذكور، جرى ضبطه وبحيازته نصف كيلو من مخدر الحشيش، بغرض الإتجار، وميزان حساس يستخدمه في تجارته المشبوهة، وسلاح أبيض "مطواه" للدفاع عن النفس، ومبلغ 1200 جنيه من متحصلات البيع.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 11879 لسنة 2019، جنايات مركز شرطة فوه، وجاري عرض المتهم على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

إعلان

إعلان