إعلان

بالصور- شرم الشيخ تتزين استعدادًا لانطلاق منتدى شباب العالم

11:30 ص الجمعة 13 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

ظهرت مدينة شرم الشيخ في أبهى صورها، قبل انطلاق منتدى شباب العالم 2019، في دورته الثالثة، والتي تستضيفه المدينة في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجاري، بمشاركة 7500 شاب من مختلف دول العالم ممثلين لـ196 دولة.

وقال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إنه جرى رفع أعلام الدول المشاركة في المنتدى على السواري في كافة الطرق الحيوية، والانتهاء من صيانة جميع الطرق وتخطيطيها، وأعمال التجميل والتشجير، ودهان البلدورات، ورفع القمامة أولاً بأول.

وأضاف محافظ جنوب سيناء، أنه جرى التنسيق مع جميع الفنادق والقرى السياحية بالمدينة؛ لتأكيد أماكن الإقامة والحجز للوفود ووسائل الإعلام والشخصيات والأعداد المتواجدة، وتفعيل أجهزة الكشف بالأشعة السينية بها، ووضع بوابات إلكترونية، وأجهزة الكشف عن المعادن اليدوية.

وأوضح أنه جرى الانتهاء من تشجير، وتجميل الموقع الذي سيجرى فيه إقامة ماراثون لسباق الدرجات، والتنسيق مع شركات السياحة؛ لتوفير وسائل مواصلات لنقل الوفود المشاركة في المنتدى خلال جولاتهم بالمدينة.

وأكد المحافظ على إيقاف إجازات جميع القيادات، حتى على مستوى قائد قطاع مديري الإدارات الخدمية، وعمال المرافق، والنظافة بالوحدة المحلية، حتى الانتهاء من فعاليات المنتدى، مع تشكيل أطقم مناوبة عن المرافق؛ لتكون جاهزة للعمل على مدار 24 ساعة، لمجابهة أي طوارئ.

كما جرى التأكيد على تواجد مناوب المدينة يوميًا بغرفة عمليات القسم المتقدم للمحافظة، والتنسيق مع إدارة البيئة بالمحافظة وشركات المحمول؛ لتوفير محطات تقوية مؤقتة ومتحركة بالمنطقة المحيطة بقاعة المؤتمرات ومقرات إقامة الوفود.

وأعلن محافظ جنوب سيناء، إنهاء الصيانة لجميع العلامات الإرشادية التي تعمل بالطاقة الشمسية، بالطرق الرئيسية والفرعية بالمدينة وتكثيفها، وأيضا صيانة قاعة المؤتمرات، ومناطق انتظار السيارات واللاند سكيب بواسطة إدارة القاعة.

كما جرى تشكيل لجنة في الوحدة المحلية لمدينة شرم الشيخ ووزارة السياحة وجمعية مستثمري شرم الشيخ والقوى العاملة والصحة والحماية المدنية وشرطة السياحة؛ للمرور على الفنادق، والقرى السياحية، للتأكد من نظافة الغرف والمطاعم، وإصدار تعليمات بالاهتمام بالنظافة، والمظهر العام.

فيديو قد يعجبك: