إعلان

للارتقاء باللعبة.. محافظ السويس يتلقي رئيس اتحاد كرة اليد

03:25 م الأربعاء 11 ديسمبر 2019

لقاء محافظ السويس بريس اتحاد كرة اليد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس ــ حسام الدين أحمد:

استقبل اللواء عبدالمجيد صقر، محافظ السويس، المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، اليوم الأربعاء، بمكتبه لبحث آليات إعادة وضع المحافظة على لعبة كرة اليد، ونشرها بجميع أندية ومراكز الشباب بالمحافظة، تمهيدًا لإعداد فريق يمثل السويس في البطولات.

وقدم اللواء "صقر" التهنئة لرئيس الاتحاد المصري، لحصول منتخب مصر للناشئين على كأس العالم في كرة اليد، مشيدًا بالجهود المبذولة للوصول باللعبة إلى العالمية وعمل قاعدة شعبية وجماهيرية كبيرة خلال الفترة السابقة.

وكلف المحافظ مدير الشباب والرياضة بالسويس بفتح جميع الأندية ومراكز الشباب بالمحافظة لممارسة لعبة كرة اليد، وتخصيص صالات وساحات رياضية للعبة بالمواصفات الدولية.

وأشار "صقر" إلى أن محافظة السويس لديها من الإمكانيات ما يؤهلها لاستضافة المباريات المحلية والدولية للعبة كرة اليد.

وكلف المحافظ مديرية التربية والتعليم بفتح أبواب المدارس أمام لجنة اكتشاف الموهوبين في لعبة كرة اليد، للمشاركة في تشكيل الفريق، والتأكيد على عمل قاعدة جماهيرية للعبة بالمحافظة، وتشجيع الشباب على المشاركة.

وعقب المهندس هشام نصر قائلا إنه سيعد برنامجًا تدريبيًا مجانيًا لتخريج كوادر فنية مدربة، مع توفير الأدوات التي تحتاجها اللعبة، للارتقاء بها، وتشكيل فريق كرة يد على درجة عالية من الاحترافية.

1

فيديو قد يعجبك: