إعلان

بعد تنفيذ الإعدام بمغتصب "طفلة البامبرز".. جدها:"عدالة السماء أنصفتنا"

12:53 م الأربعاء 11 ديسمبر 2019

تنفيذ الإعدام بمغتصب طفلة البامبرز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

قال صلاح سالم عمار جد الطفلة "جنا " المعروفة باسم "طفلة البامبرز" في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" بعد تنفيذ حكم الإعدام في المدان باغتصابها:"ربنا رجعلنا حقنا وكنا واثقين من البداية في عدالة السماء والقضاء المصري، وسجدنا لله شكرا".

وأضاف:"الحكم يعد رسالة تفيد بأن القضاء بخير، ورادع لكل المجرمين".

وقال جد الطفلة:"الحمد لله جنا تعيش بشكل طبيعي الآن كباقي الأطفال فهي تلعب مع أقرانها ولا شئ يؤثر عليها كما كانت في بداية الأمر".

ووجه جد الطفلة الشكر لكل من وقف بجوار اسرتهم لاسترداد حق الطفلة قائلًا:"كل التحية لرجال القضاء والإعلام والصحافة والداخلية، جميعهم ساندونا لعودة حقنا".

وترجع أحداث القضية إلى تعرض الطفلة جنا محمد السيد 20 شهرًا إلى عملية اختطاف واغتصاب على يد إبراهيم محمود الرفاعي، 34 سنة، عاطل، بقرية ديملاش التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، أثناء لهوها أمام منزلهان وشاهدتها إحدى جيران الطفلة واستدعت والدتها وأخبرتها بالواقعة وبعد البحث عن الطفلة وجدتها في منزل المتهم، مصابة بنزيف حاد".

وكان مصدر أمني قال إن مصلحة السجون، نفذت صباح اليوم الأربعاء، حكم الإعدام في إبراهيم محمود، 35 سنة، المدان باغتصاب الطفلة "جنا" في القضية المعروفة بـ"طفلة البامبرز" بمحافظة الدقهلية.

وكانت محكمة النقض، أيدت حكم الإعدام في أولى جلسات طعن المتهم باغتصاب الطفلة، في نوفمبر من العام الماضي 2018.

فيديو قد يعجبك: