إعلان

توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة دمياط ومدينة الأثاث

09:23 م الثلاثاء 10 ديسمبر 2019

بروتوكول تعاون بين مدينة الأثاث وجامعة دمياط

دمياط - محمد إبراهيم:

أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم الثلاثاء، توقيع بروتوكول تعاون بين مدينة الأثاث وجامعة دمياط بكلياتها التي يرتبط الدراسة والبحث العلمي بها بمجال الصناعة.

وأكدت المحافظ، في تصريح صحفي، أن البروتوكول الذي وقعه باسم نبيل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة دمياط للأثاث بالإنابة عن رئيس مجلس إدارة الشركة، والدكتور حاتم إدريس، عميد كلية فنون تطبيقية بالإنابة عن رئيس الجامعة يأتي في إطار حرص جميع الجهات على خدمة هذا القطاع الصناعي الذي تشتهر به دمياط خاصة مع تواجد مشروع قومي على أرضها.

وأضافت المحافظ أن البروتوكول يهدف إلى توفير فرص تدريبية لطلاب الجامعة في مراحلهم المختلفة داخل المصانع والورش العاملة في قطاع صناعة الأثاث حتى يستطيعوا الاندماج داخل هذه الكيانات فضلا عن اكتساب الخبرات عن قرب وتقديم المحاضرات اللازمة لرفع المستوى الفني.

وتعد الجامعة التصميمات الفنية للمنتجات التي تُصنع بمدينة دمياط للأثاث والبرنامج الزمني اللازم للتنفيذ بالإضافة إلى تقديم الدعم الفني من خلال انتقاء الخامات المناسبة للإنتاج والإشراف على التنفيذ بما يحسن من جودة الأثاث المنتج ومتابعة تضمين تطوير المنتجات ضمن الخطة البحثية للأقسام العلمية بالجامعة والمعنية بهذا الشأن.​

فيديو قد يعجبك: