إعلان

محافظ أسيوط لمدير التفتيش والمتابعة: "زراعي اليمنى" في مكافحة الفساد

11:34 ص الأحد 01 ديسمبر 2019

اجتماع التفتيش والمتابعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

قال اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ أسيوط، إن إدارة "التفتيش والمتابعة" من أهم الآليات في العمل التنفيذي لضبط وتقويم الجهاز الإداري وكشف الفساد وأوجه القصور بالإدارات والوحدات المحلية ومديريات الخدمات بالمحافظة، وتساهم في وضع الحلول وإصلاح القصور.

ولفت المحافظ إلى تطوير إدارة التفتيش والمتابعة بالمحافظة وتزويدها بعناصر شبابية ذات كفاءة عالية تنفيذًا لرؤية مصر 2030، قائلًا "التفتيش والمتابعة ذراعي اليمنى".

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع فتحي عبد العزيز مدير إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام للمحافظة للوقوف على سير العمل بالإدارة ومقترحات التطوير لرفع كفاءة وأداء العاملين بها.

وشدد محافظ أسيوط – خلال اللقاء - على المتابعة الفعلية لكافة القطاعات الخدمية والتنفيذية بقرى ومركز المحافظة وتفعيل الدور المنوط به من متابعة ميدانية ورقابة وتفتيش موضحًا أن المتابعة تبدأ من المباني والعاملين بهذه القطاعات والخدمات المقدمة للمواطنين وأعمال الصيانة والنظافة في تلك الأماكن على أن يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة عند رصد أي خلل أو إهمال أو تقصير في العمل ومحاسبة المقصرين وفقًا للقوانين واللوائح المنظمة لذلك.

كما وجه المحافظ بصقل خبرات ومهارات العاملين بالتفتيش والمتابعة الميدانية من خلال إلحاقهم بالبرامج التدريبية والدورات لتنمية مهاراتهم تنفيذًا لمعايير التميز الحكومي وتطبيقًا لمعايير الشفافية والنزاهة لتطوير منظومة العمل الإداري والتخلص من السلبيات ومعوقات الأداء.

فيديو قد يعجبك: